شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

دمية بشرية تتجول باليابان - فيديو


 شهدت شوارع طوكيو، حالة من الذهول امام تواجد ''لولو هاشيموتو'' أول دمية بشرية في العالم تتجول مع المارة، وهو ما أثار مواقع التواصل الاجتماعي خلال تداول عدد من النشطاء لفيديو ظهرت فيه الدمية تتحرك بكل مرونة، والتباس تمييزها إن كانت بشر ام بلاستيك .

وقامت عارضة أزياء يابانية بارتداء زي كامل لدمية، ووضعت شعرا مستعارا، وقناعا، وجوارب منقوشة، حتى المفاصل البلاستيكية للدمى لم يغفل عنها مصممها.

وهذا ليس كل شيء حيث أن الدمية ترقص وتغني بانسيابية تامة ما أثار مواقع تويتر وانستغرام حيث فالتبس الأمر على بعضهم ولم يعرفوا ما إذا كانت بشر أم بلاستيك.