جفرا نيوز : أخبار الأردن | 30 ألف دولار فاتورة مكياج الرئيس الفرنسي
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

30 ألف دولار فاتورة مكياج الرئيس الفرنسي


- يواجه رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، زوبعة جدلية بعدما كشفتت مجلة "Le Point" أن فاتورة مكياجه وصلت 26 ألف يورو( 30.7 ألف دولار).

وقال ممثلو ماكرون أن تلك النفقات كانت نتيجة حالة "طارئة"، وأن تكاليف المكياج المستقبلية ستنخفض بشكلملحوظ.

ويبدو أن ماركون، الوافد الجديد لمكتب الرئاسة الفرنسية، ووضع في الضوء منذ وعوده بإعادة تشكيل الاقتصاد الفرنسي وتعرض جدول أعمال إصللاحاته للخطر، نتيجة تسبب فضائح بانخفاض شعبيته بشكل كبير.

وجاءت أولى علامات التحذير الرئيسية في يوليو الماضي، عندما اختلف ماكرون مع رئيس وزرائه، حول ما إذا كان ينبغي المضي قدماً في التخفيضات الضريبية في مواجهة عجز في الميزانية أكبر مما كان متوقعاً. وانتصر ماكرون في تلك المواجهة، ولكن ليس دون إجراء تخفيضات في الإنفاق العام.

وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، استقال قائد القوات المسلحة الفرنسية، بيير دي فيلييه، احتجاجاً على مبلغ 850 مليون يورو (980 مليون دولار) من التخفيضات في ميزانية الدفاع لهذا العام. كما قوبل قرار ماكرون بالحد من استحقاقات السكن بشكل سيء.