جفرا نيوز : أخبار الأردن | 30 ألف دولار فاتورة مكياج الرئيس الفرنسي
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

30 ألف دولار فاتورة مكياج الرئيس الفرنسي


- يواجه رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، زوبعة جدلية بعدما كشفتت مجلة "Le Point" أن فاتورة مكياجه وصلت 26 ألف يورو( 30.7 ألف دولار).

وقال ممثلو ماكرون أن تلك النفقات كانت نتيجة حالة "طارئة"، وأن تكاليف المكياج المستقبلية ستنخفض بشكلملحوظ.

ويبدو أن ماركون، الوافد الجديد لمكتب الرئاسة الفرنسية، ووضع في الضوء منذ وعوده بإعادة تشكيل الاقتصاد الفرنسي وتعرض جدول أعمال إصللاحاته للخطر، نتيجة تسبب فضائح بانخفاض شعبيته بشكل كبير.

وجاءت أولى علامات التحذير الرئيسية في يوليو الماضي، عندما اختلف ماكرون مع رئيس وزرائه، حول ما إذا كان ينبغي المضي قدماً في التخفيضات الضريبية في مواجهة عجز في الميزانية أكبر مما كان متوقعاً. وانتصر ماكرون في تلك المواجهة، ولكن ليس دون إجراء تخفيضات في الإنفاق العام.

وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، استقال قائد القوات المسلحة الفرنسية، بيير دي فيلييه، احتجاجاً على مبلغ 850 مليون يورو (980 مليون دولار) من التخفيضات في ميزانية الدفاع لهذا العام. كما قوبل قرار ماكرون بالحد من استحقاقات السكن بشكل سيء.