جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو

بات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو، قريبًا من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى نادي موناكو الاتفاق مع إنترناسيونالي الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلًا لمبابي.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول التقارير في فرنسا إن موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيجري مقابل 11 مليون يورو، حيث سيتفوق على عدة أندية كانت ترغب بضم اللاعب، مثل مارسيليا الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

وأمضى يوفيتيتش نصف الموسم الماضي معارًا لنادي إشبيلية الإسباني، ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة مع إنتر ميلان، وسط تقارير تقول إنه فائض عن حاجة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب النيراتزوري.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت توصل مبابي لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عامًا ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من 2004.