جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو
شريط الأخبار
عين على الوطن وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو

بات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو، قريبًا من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى نادي موناكو الاتفاق مع إنترناسيونالي الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلًا لمبابي.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول التقارير في فرنسا إن موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيجري مقابل 11 مليون يورو، حيث سيتفوق على عدة أندية كانت ترغب بضم اللاعب، مثل مارسيليا الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

وأمضى يوفيتيتش نصف الموسم الماضي معارًا لنادي إشبيلية الإسباني، ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة مع إنتر ميلان، وسط تقارير تقول إنه فائض عن حاجة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب النيراتزوري.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت توصل مبابي لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عامًا ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من 2004.