شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو

بات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو، قريبًا من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى نادي موناكو الاتفاق مع إنترناسيونالي الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلًا لمبابي.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول التقارير في فرنسا إن موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيجري مقابل 11 مليون يورو، حيث سيتفوق على عدة أندية كانت ترغب بضم اللاعب، مثل مارسيليا الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

وأمضى يوفيتيتش نصف الموسم الماضي معارًا لنادي إشبيلية الإسباني، ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة مع إنتر ميلان، وسط تقارير تقول إنه فائض عن حاجة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب النيراتزوري.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت توصل مبابي لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عامًا ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من 2004.