جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو

بات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو، قريبًا من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى نادي موناكو الاتفاق مع إنترناسيونالي الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلًا لمبابي.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول التقارير في فرنسا إن موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيجري مقابل 11 مليون يورو، حيث سيتفوق على عدة أندية كانت ترغب بضم اللاعب، مثل مارسيليا الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

وأمضى يوفيتيتش نصف الموسم الماضي معارًا لنادي إشبيلية الإسباني، ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة مع إنتر ميلان، وسط تقارير تقول إنه فائض عن حاجة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب النيراتزوري.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت توصل مبابي لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عامًا ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من 2004.