شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

صورة: إشارة جديدة لاقتراب مبابي من الرحيل عن موناكو

بات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو، قريبًا من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى نادي موناكو الاتفاق مع إنترناسيونالي الإيطالي بشأن التعاقد مع المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش ليكون بديلًا لمبابي.

وانتشرت صورة مسربة ليوفيتيتش بقميص موناكو ويرتدي الرقم 10 الخاص بمبابي في إشارة إلى اقتراب كيليان من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول التقارير في فرنسا إن موناكو على استعداد لضم اللاعب المونتنيجري مقابل 11 مليون يورو، حيث سيتفوق على عدة أندية كانت ترغب بضم اللاعب، مثل مارسيليا الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

وأمضى يوفيتيتش نصف الموسم الماضي معارًا لنادي إشبيلية الإسباني، ولم يظهر هذا الموسم في أي مباراة مع إنتر ميلان، وسط تقارير تقول إنه فائض عن حاجة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب النيراتزوري.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت توصل مبابي لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وسجل مبابي 26 هدفًا الموسم الماضي وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي بعد غياب دام 18 عامًا ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من 2004.