جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يقدم ديمبلي في كامب نو
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

برشلونة يقدم ديمبلي في كامب نو

قدّم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مهاجمه الجديد عثمان ديمبلي اليوم الإثنين في استاد "كامب نو" وسط حضور نحو عشرة ألاف مشجع، اضطروا للانتظار لبعض الوقت.

وأوضح النادي الكتالوني أن تقديم اللاعب تأخر لمدة ساعة واحدة، استطاع خلالها ممثلو اللاعب حل مسألة روتينية بسيطة.

بينما ذكرت وسائل إعلام اسبانية أن جدلا أثير بين اللاعب وبوروسيا دورتموند حول المبلغ المتبقي من مستحقات اللاعب لدى النادي الألماني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما عقدا لمدة خمسة أعوام، ووقع عن النادي رئيسه خوسيب بارتوميو، ثم جرى تقديمه أمام الجماهير التي استقبلته بترحيب هائل.

وقال ديمبلي في كلمته للجماهير: "سعيد للغاية بتواجدي هنا والانتماء لأفضل ناد في العالم. كنت أرغب في الانضمام هنا لأنني متابع لبرشلونة منذ الصغر. أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب والتأقلم سريعا".

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع ديمبلي يوم الجمعة الماضي بعد التوصل إلى اتفاق مع دورتموند على الصفقة التي تبلغ قيمتها 105 ملايين يورو (125 مليون دولار) بخلاف المتغيرات.

ويأتي التعاقد مع ديمبلي ضمن محاولات برشلونة لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.