جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس "أمناء الشرق الأوسط " يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

رئيس "أمناء الشرق الأوسط " يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة

جفرا نيوز  – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط ، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه اليوم نائب رئيس المجلس الأردني الاوروبي، رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة المستشار القانوني الأستاذ علي القدومي.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين الطرفين ذات الاهتمام المشترك، حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ورسالتها ومسيرة الجامعة والتخصصات الأكاديمية النوعية التي تطرحها الجامعة ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي والإقليمي، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تُقدم للطلبة وتوفير البيئة الجامعية التي تحفز الطلبة على الإبداع وتساهم في بناء وصقل شخصية الطالب.

وقال الدكتور ناصرالدين إن " الجامعة تتطلع وتحرص الى الانفتاح على العالمية في عملية التعليم من خلال التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العالمية وبخاصة المؤسسات الاكاديمية البريطانية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات جديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل.

وبدوره أبد الضيف اعجابه بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وفي نهاية الزيارة، قام الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومنشاتها ومرافقها