جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس "أمناء الشرق الأوسط " يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

رئيس "أمناء الشرق الأوسط " يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة

جفرا نيوز  – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط ، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه اليوم نائب رئيس المجلس الأردني الاوروبي، رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة المستشار القانوني الأستاذ علي القدومي.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين الطرفين ذات الاهتمام المشترك، حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ورسالتها ومسيرة الجامعة والتخصصات الأكاديمية النوعية التي تطرحها الجامعة ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي والإقليمي، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تُقدم للطلبة وتوفير البيئة الجامعية التي تحفز الطلبة على الإبداع وتساهم في بناء وصقل شخصية الطالب.

وقال الدكتور ناصرالدين إن " الجامعة تتطلع وتحرص الى الانفتاح على العالمية في عملية التعليم من خلال التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العالمية وبخاصة المؤسسات الاكاديمية البريطانية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات جديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل.

وبدوره أبد الضيف اعجابه بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وفي نهاية الزيارة، قام الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومنشاتها ومرافقها