شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة

يسعى برشلونة لإبرام صفقة واحدة أو صفقتين خلال الأيام المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية، لكنه يرغب أيضا في تسهيل خروج هؤلاء اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي.

وعقد مسؤولو البارسا اجتماعا في منشآت كامب نو مع وكيل الأعمال جورجي مينديش بهذا الخصوص، وذلك عقب تقديم الفرنسي عثمان ديمبلي، أمس الاثنين.

وتفاوض مينديش مع النادي الكتالوني بشأن مستقبل البرتغالي أندريه جوميز، الذي يعد أحد وكلاء أعماله، وأيضا التركي أردا توران.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن توران قد ينتهي به المطاف في موناكو، بطل الدوري الفرنسي، بعد أن كان جالطة سراي التركي، هو الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويثق برشلونة في إمكانية مغادرة توران قبل يوم الجمعة، ويمثل ظهور موناكو خيارا له الأولوية سواء بالنسبة للنادي أو اللاعب نفسه، بحسب الصحيفة الكتالونية.

أما في حالة جوميز، فقد أوضح مينديش للنادي أن فرص انتقاله ليوفنتوس تضاءلت، لذا يبحث الجانبان حاليا عن وجهة مناسبة للاعب الوسط الدولي.

وأضافت الصحيفة أن وكيل الأعمال الشهير أكد لبرشلونة على امتلاكه لعروض من ثلاثة أندية على الأقل مستعدة لدفع ما بين 35-40 مليون يورو للتعاقد معه، بنفس القيمة التي دفعها النادي الموسم الماضي لضمه إلى صفوفه.

كما أنه لا تزال تتبقى مسألة حسم مستقبل منير الحدادي ودوجلاس، فالمهاجم صاحب الأصول المغربية وصلته العديد من العروض لضمه، ولكن على سبيل الإعارة وليس كما يريد برشلونة ببيعه بشكل نهائي، أما دوجلاس فوصله عرض من بنفيكا ولكنه يريد الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه داخل كامب نو.

ويبدو أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين سيبقى كقلب دفاع رابع للفريق، لحين حسم مستقبله في موسم الانتقالات الشتوية القادم، عندما سينضم الكولومبي ييري مينا للبلاوجرانا.