شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة

يسعى برشلونة لإبرام صفقة واحدة أو صفقتين خلال الأيام المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية، لكنه يرغب أيضا في تسهيل خروج هؤلاء اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي.

وعقد مسؤولو البارسا اجتماعا في منشآت كامب نو مع وكيل الأعمال جورجي مينديش بهذا الخصوص، وذلك عقب تقديم الفرنسي عثمان ديمبلي، أمس الاثنين.

وتفاوض مينديش مع النادي الكتالوني بشأن مستقبل البرتغالي أندريه جوميز، الذي يعد أحد وكلاء أعماله، وأيضا التركي أردا توران.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن توران قد ينتهي به المطاف في موناكو، بطل الدوري الفرنسي، بعد أن كان جالطة سراي التركي، هو الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويثق برشلونة في إمكانية مغادرة توران قبل يوم الجمعة، ويمثل ظهور موناكو خيارا له الأولوية سواء بالنسبة للنادي أو اللاعب نفسه، بحسب الصحيفة الكتالونية.

أما في حالة جوميز، فقد أوضح مينديش للنادي أن فرص انتقاله ليوفنتوس تضاءلت، لذا يبحث الجانبان حاليا عن وجهة مناسبة للاعب الوسط الدولي.

وأضافت الصحيفة أن وكيل الأعمال الشهير أكد لبرشلونة على امتلاكه لعروض من ثلاثة أندية على الأقل مستعدة لدفع ما بين 35-40 مليون يورو للتعاقد معه، بنفس القيمة التي دفعها النادي الموسم الماضي لضمه إلى صفوفه.

كما أنه لا تزال تتبقى مسألة حسم مستقبل منير الحدادي ودوجلاس، فالمهاجم صاحب الأصول المغربية وصلته العديد من العروض لضمه، ولكن على سبيل الإعارة وليس كما يريد برشلونة ببيعه بشكل نهائي، أما دوجلاس فوصله عرض من بنفيكا ولكنه يريد الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه داخل كامب نو.

ويبدو أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين سيبقى كقلب دفاع رابع للفريق، لحين حسم مستقبله في موسم الانتقالات الشتوية القادم، عندما سينضم الكولومبي ييري مينا للبلاوجرانا.