جفرا نيوز : أخبار الأردن | موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة

يسعى برشلونة لإبرام صفقة واحدة أو صفقتين خلال الأيام المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية، لكنه يرغب أيضا في تسهيل خروج هؤلاء اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي.

وعقد مسؤولو البارسا اجتماعا في منشآت كامب نو مع وكيل الأعمال جورجي مينديش بهذا الخصوص، وذلك عقب تقديم الفرنسي عثمان ديمبلي، أمس الاثنين.

وتفاوض مينديش مع النادي الكتالوني بشأن مستقبل البرتغالي أندريه جوميز، الذي يعد أحد وكلاء أعماله، وأيضا التركي أردا توران.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن توران قد ينتهي به المطاف في موناكو، بطل الدوري الفرنسي، بعد أن كان جالطة سراي التركي، هو الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويثق برشلونة في إمكانية مغادرة توران قبل يوم الجمعة، ويمثل ظهور موناكو خيارا له الأولوية سواء بالنسبة للنادي أو اللاعب نفسه، بحسب الصحيفة الكتالونية.

أما في حالة جوميز، فقد أوضح مينديش للنادي أن فرص انتقاله ليوفنتوس تضاءلت، لذا يبحث الجانبان حاليا عن وجهة مناسبة للاعب الوسط الدولي.

وأضافت الصحيفة أن وكيل الأعمال الشهير أكد لبرشلونة على امتلاكه لعروض من ثلاثة أندية على الأقل مستعدة لدفع ما بين 35-40 مليون يورو للتعاقد معه، بنفس القيمة التي دفعها النادي الموسم الماضي لضمه إلى صفوفه.

كما أنه لا تزال تتبقى مسألة حسم مستقبل منير الحدادي ودوجلاس، فالمهاجم صاحب الأصول المغربية وصلته العديد من العروض لضمه، ولكن على سبيل الإعارة وليس كما يريد برشلونة ببيعه بشكل نهائي، أما دوجلاس فوصله عرض من بنفيكا ولكنه يريد الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه داخل كامب نو.

ويبدو أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين سيبقى كقلب دفاع رابع للفريق، لحين حسم مستقبله في موسم الانتقالات الشتوية القادم، عندما سينضم الكولومبي ييري مينا للبلاوجرانا.