جفرا نيوز : أخبار الأردن | موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

موناكو وجهة محتملة لنجم برشلونة

يسعى برشلونة لإبرام صفقة واحدة أو صفقتين خلال الأيام المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية، لكنه يرغب أيضا في تسهيل خروج هؤلاء اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي.

وعقد مسؤولو البارسا اجتماعا في منشآت كامب نو مع وكيل الأعمال جورجي مينديش بهذا الخصوص، وذلك عقب تقديم الفرنسي عثمان ديمبلي، أمس الاثنين.

وتفاوض مينديش مع النادي الكتالوني بشأن مستقبل البرتغالي أندريه جوميز، الذي يعد أحد وكلاء أعماله، وأيضا التركي أردا توران.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن توران قد ينتهي به المطاف في موناكو، بطل الدوري الفرنسي، بعد أن كان جالطة سراي التركي، هو الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويثق برشلونة في إمكانية مغادرة توران قبل يوم الجمعة، ويمثل ظهور موناكو خيارا له الأولوية سواء بالنسبة للنادي أو اللاعب نفسه، بحسب الصحيفة الكتالونية.

أما في حالة جوميز، فقد أوضح مينديش للنادي أن فرص انتقاله ليوفنتوس تضاءلت، لذا يبحث الجانبان حاليا عن وجهة مناسبة للاعب الوسط الدولي.

وأضافت الصحيفة أن وكيل الأعمال الشهير أكد لبرشلونة على امتلاكه لعروض من ثلاثة أندية على الأقل مستعدة لدفع ما بين 35-40 مليون يورو للتعاقد معه، بنفس القيمة التي دفعها النادي الموسم الماضي لضمه إلى صفوفه.

كما أنه لا تزال تتبقى مسألة حسم مستقبل منير الحدادي ودوجلاس، فالمهاجم صاحب الأصول المغربية وصلته العديد من العروض لضمه، ولكن على سبيل الإعارة وليس كما يريد برشلونة ببيعه بشكل نهائي، أما دوجلاس فوصله عرض من بنفيكا ولكنه يريد الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه داخل كامب نو.

ويبدو أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين سيبقى كقلب دفاع رابع للفريق، لحين حسم مستقبله في موسم الانتقالات الشتوية القادم، عندما سينضم الكولومبي ييري مينا للبلاوجرانا.