جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو
شريط الأخبار
حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!) ساعتان مع الملك عبدالله الثاني أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا "مسودة القانون": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة اشهار ملتقى الاصلاح والتغيير في سحاب الطراونة يثمن قرار "الأطباء" ولجنة الصحة النيابية تلغي اجتماعها إلغاء اجتماع نيابي بشأن أجور الأطباء اطلاق وثيقة السلط لمكافحة الارهاب والتطرف العبوس يعلن تعليق نقابة الأطباء العمل بلائحة الاسعار الجديده العبوس يعد الطراونة في مكالمة هاتفية بإعادة النظر بقرار "الأطباء" العبوس : نقابة الأطباء ستعقد اجتماعا عاجلا لإعادة النظر بقرارها
عاجل
 

برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحسم 9 صفقات قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل، خاصة بعد إعلان التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم بوروسيا دورتموند السابق.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن مسؤولي النادي الكتالوني، يتسابقون مع الوقت، لإنهاء صفقتي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن النجمين البرازيلي والأرجنتيني، يمثلان أولوية قصوى لدى مسؤولي برشلونة، ولكن ستكون مهمتهم صعبة، خاصة فيما يخص ضم كوتينيو، وذلك لرفض ليفربول التفريط في اللاعب قبل التعاقد مع بديل له.

بينما ترتبط عملية ضم دي ماريا من باريس سان جيرمان، بإغلاق النادي الفرنسي لصفقة نجم موناكو كيليان مبابي، حيث أشارت التقارير إلى أنه سينتقل إلى حديقة الأمراء على سبيل الإعارة، مع وجود بند لأحقية الشراء.

وعلى الجانب الآخر، يضع مسؤولو النادي الكتالوني، اللمسات الأخيرة على ملف اللاعبين الراحلين عن قلعة البلوجرانا، قبل غلق نافذة الميركاتو.

وبحسب "ماركا"، فإن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس، من أجل بيع لاعبه أندريه جوميز، حيث يرغب مسؤولو النادي الإيطالي في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

كما يبحث البرازيلي رافينيا ألكانتارا، عن وجهة جديدة، من أجل ضمان اللعب بصورة منتظمة، أملا في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يرغب المدرب إرنستو فالفيردي، في التخلي عن خدمات الخماسي منير الحدادي، وأردا توران، ومارلون سانتوس، ودوجلاس بيريرا، وتوماس فيرمايلين.