شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحسم 9 صفقات قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل، خاصة بعد إعلان التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم بوروسيا دورتموند السابق.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن مسؤولي النادي الكتالوني، يتسابقون مع الوقت، لإنهاء صفقتي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن النجمين البرازيلي والأرجنتيني، يمثلان أولوية قصوى لدى مسؤولي برشلونة، ولكن ستكون مهمتهم صعبة، خاصة فيما يخص ضم كوتينيو، وذلك لرفض ليفربول التفريط في اللاعب قبل التعاقد مع بديل له.

بينما ترتبط عملية ضم دي ماريا من باريس سان جيرمان، بإغلاق النادي الفرنسي لصفقة نجم موناكو كيليان مبابي، حيث أشارت التقارير إلى أنه سينتقل إلى حديقة الأمراء على سبيل الإعارة، مع وجود بند لأحقية الشراء.

وعلى الجانب الآخر، يضع مسؤولو النادي الكتالوني، اللمسات الأخيرة على ملف اللاعبين الراحلين عن قلعة البلوجرانا، قبل غلق نافذة الميركاتو.

وبحسب "ماركا"، فإن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس، من أجل بيع لاعبه أندريه جوميز، حيث يرغب مسؤولو النادي الإيطالي في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

كما يبحث البرازيلي رافينيا ألكانتارا، عن وجهة جديدة، من أجل ضمان اللعب بصورة منتظمة، أملا في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يرغب المدرب إرنستو فالفيردي، في التخلي عن خدمات الخماسي منير الحدادي، وأردا توران، ومارلون سانتوس، ودوجلاس بيريرا، وتوماس فيرمايلين.