جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحسم 9 صفقات قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل، خاصة بعد إعلان التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم بوروسيا دورتموند السابق.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن مسؤولي النادي الكتالوني، يتسابقون مع الوقت، لإنهاء صفقتي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن النجمين البرازيلي والأرجنتيني، يمثلان أولوية قصوى لدى مسؤولي برشلونة، ولكن ستكون مهمتهم صعبة، خاصة فيما يخص ضم كوتينيو، وذلك لرفض ليفربول التفريط في اللاعب قبل التعاقد مع بديل له.

بينما ترتبط عملية ضم دي ماريا من باريس سان جيرمان، بإغلاق النادي الفرنسي لصفقة نجم موناكو كيليان مبابي، حيث أشارت التقارير إلى أنه سينتقل إلى حديقة الأمراء على سبيل الإعارة، مع وجود بند لأحقية الشراء.

وعلى الجانب الآخر، يضع مسؤولو النادي الكتالوني، اللمسات الأخيرة على ملف اللاعبين الراحلين عن قلعة البلوجرانا، قبل غلق نافذة الميركاتو.

وبحسب "ماركا"، فإن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس، من أجل بيع لاعبه أندريه جوميز، حيث يرغب مسؤولو النادي الإيطالي في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

كما يبحث البرازيلي رافينيا ألكانتارا، عن وجهة جديدة، من أجل ضمان اللعب بصورة منتظمة، أملا في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يرغب المدرب إرنستو فالفيردي، في التخلي عن خدمات الخماسي منير الحدادي، وأردا توران، ومارلون سانتوس، ودوجلاس بيريرا، وتوماس فيرمايلين.