جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

برشلونة يسابق الزمن لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحسم 9 صفقات قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل، خاصة بعد إعلان التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم بوروسيا دورتموند السابق.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن مسؤولي النادي الكتالوني، يتسابقون مع الوقت، لإنهاء صفقتي البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن النجمين البرازيلي والأرجنتيني، يمثلان أولوية قصوى لدى مسؤولي برشلونة، ولكن ستكون مهمتهم صعبة، خاصة فيما يخص ضم كوتينيو، وذلك لرفض ليفربول التفريط في اللاعب قبل التعاقد مع بديل له.

بينما ترتبط عملية ضم دي ماريا من باريس سان جيرمان، بإغلاق النادي الفرنسي لصفقة نجم موناكو كيليان مبابي، حيث أشارت التقارير إلى أنه سينتقل إلى حديقة الأمراء على سبيل الإعارة، مع وجود بند لأحقية الشراء.

وعلى الجانب الآخر، يضع مسؤولو النادي الكتالوني، اللمسات الأخيرة على ملف اللاعبين الراحلين عن قلعة البلوجرانا، قبل غلق نافذة الميركاتو.

وبحسب "ماركا"، فإن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس، من أجل بيع لاعبه أندريه جوميز، حيث يرغب مسؤولو النادي الإيطالي في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

كما يبحث البرازيلي رافينيا ألكانتارا، عن وجهة جديدة، من أجل ضمان اللعب بصورة منتظمة، أملا في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يرغب المدرب إرنستو فالفيردي، في التخلي عن خدمات الخماسي منير الحدادي، وأردا توران، ومارلون سانتوس، ودوجلاس بيريرا، وتوماس فيرمايلين.