شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

صراع اللحظات الأخيرة يشتعل على نجم ريال مدريد

يلوح في الأفق، صراعًا ساخنًا بين فريقي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، للحصول على خدمات نجم ريال مدريد، خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفةدون بالون، أن ليفربول وأرسنال مستعدان للتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد.

ووضع نادي أرسنال، كريم بنزيمة، كبديلمحتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز، حال رحيل الأخير، خلال فترة الصيف الجاري.

وسعى أرسنال دائما لضم بنزيمة، إلا أن الملكي تمسك باللاعب كثيرا، لكن المدرب فينجر لن يتخلى عن التعاقد معه، خاصة إذا رحل سانشيز.

وفي نفس الوقت، يبحث ليفربول، عن مهاجم قوي، لتعزيز هجوم الريدز، خاصة مع الرحيل الوشيك للبرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو، يفكر ريال مدريد في توجيه الأنظار نحو باولو ديبالا، قناص يوفنتوس الإيطالي.

وتتوقع التقارير، أنه في حال نجاح صفقة ديبالا، سوف يتم التضحية بالفرنسي بنزيمة خارج أسوار الملكي.