شريط الأخبار
تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد
 

3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان

اشتعل الصراع بين 3أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب ألمانيا جوليان دراكسلر.

وأشار موقع "10 سبورت" الفرنسي، إلى أن دراكسلر يحظى باهتمام ناديي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما بات اللاعب بعيدا عن المشاركة كأساسي،منذ التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأضاف أن إدارة نادي أرسنال تحركت خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن موقف اللاعب الألماني، والمقابل المادي المطلوب لبيعه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

يذكر أن دراكسلر، لم يمر على انضمامه إلى سان جيرمان أكثر من عام، حيث ارتدى قميص الفريق الباريسي في يناير الماضي، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وساهم في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس فرنسا.

كما قاد اللاعب الألماني منتخب بلاده لحصد لقب كأس القارات في يوليو الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في روسيا.