جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان

اشتعل الصراع بين 3أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب ألمانيا جوليان دراكسلر.

وأشار موقع "10 سبورت" الفرنسي، إلى أن دراكسلر يحظى باهتمام ناديي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما بات اللاعب بعيدا عن المشاركة كأساسي،منذ التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأضاف أن إدارة نادي أرسنال تحركت خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن موقف اللاعب الألماني، والمقابل المادي المطلوب لبيعه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

يذكر أن دراكسلر، لم يمر على انضمامه إلى سان جيرمان أكثر من عام، حيث ارتدى قميص الفريق الباريسي في يناير الماضي، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وساهم في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس فرنسا.

كما قاد اللاعب الألماني منتخب بلاده لحصد لقب كأس القارات في يوليو الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في روسيا.