جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان

اشتعل الصراع بين 3أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب ألمانيا جوليان دراكسلر.

وأشار موقع "10 سبورت" الفرنسي، إلى أن دراكسلر يحظى باهتمام ناديي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما بات اللاعب بعيدا عن المشاركة كأساسي،منذ التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأضاف أن إدارة نادي أرسنال تحركت خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن موقف اللاعب الألماني، والمقابل المادي المطلوب لبيعه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

يذكر أن دراكسلر، لم يمر على انضمامه إلى سان جيرمان أكثر من عام، حيث ارتدى قميص الفريق الباريسي في يناير الماضي، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وساهم في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس فرنسا.

كما قاد اللاعب الألماني منتخب بلاده لحصد لقب كأس القارات في يوليو الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في روسيا.