جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلية لآكلي لحوم البشر.. يحملون في حقيبتهم أعضاء بشرية (تفاصيل)
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

خلية لآكلي لحوم البشر.. يحملون في حقيبتهم أعضاء بشرية (تفاصيل)

علت الهتافات الغاضبة، مثل 5 أشخاص، الاثنين 28 أغسطس/آب، أمام محكمة في جنوب إفريقيا، بتهمة أكل لحوم البشر.

وكانت السلطات المحلية قد أوقفت المتهمين الخمسة، في منطقة ريفية قبل أسبوع، بعدما سلم أحدهم نفسه إلى مركز أمني، وهو يحمل حقائب توجد فيها أعضاء بشرية، قائلا للمحققين: 'لقد تعبت من أكل لحوم البشر'! لتقود اعترافاته إلى توقيف الباقين.

وقال متحدث باسم الشرطة: 'الرجال الخمسة الذين مثلوا أمام المحكمة، سبق أن تقدموا بطلب إطلاق سراحهم بكفالة، لكنهم تخلوا عن هذا الطلب'. وهم متهمون بالقتل والاشتراك في القتل، وحيازة أعضاء بشرية.

وأثارت هذه القضية المروعة صدمة في مدينة إيسكورت الصغيرة، الواقعة في الريف، ومخاوف حول الطب التقليدي والسحر، المنتشرين هناك، وخصوصا لأن أحد الموقوفين طبيب تقليدي وعراف.

وبحسب الشرطة، فإن الرجل الذي سلم نفسه للمركز الأمني، في الثامن عشر من آب/أغسطس، توجه إليها ومعه حقيبة فيها أرجل وأياد بشرية، وأرشد المحققين إلى منزل فيه المزيد من اللحم البشري.

ولم تحدد السلطات بعد هوية الضحايا، وهي تنتظر إجراء فحص الحمض النووي لهذه الغاية.

وفيما تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن علاقة بين هذه القضية وجريمة قتل على الأقل جرت في المنطقة، لا يستبعد السكان أن يكون الرجال الخمسة قد جمعوا اللحم البشري من المقابر.
ولا يوجد قانون في جنوب إفريقيا يجرم أكل لحم البشر بشكل صريح، لكن مواد قانونية تجرم تقطيع جثث الموتى وحيازة الأعضاء البشرية.

ومن المقرر أن يصدر الحكم في الثامن والعشرين من سبتمبر/أيلول المقبل.