جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفلة في الثالثة تقتل نفسها بالخطأ بمسدس والدها (تفاصيل)
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

طفلة في الثالثة تقتل نفسها بالخطأ بمسدس والدها (تفاصيل)

قتلت طفلة أسترالية في الثالثة من عمرها نفسها بالخطأ بمسدس والدها، بعد أن وجدته في حديقة المنزل وهو محشو، مما دفع الشرطة لإلقاء القبض على الأب.

وهرعت الشرطة إلى بيت الطفلة بعدما أبلغ الجيران عن سماع طلقة في حديقة المنزل في مدينة سيدني، وتم العثور عليها وهي ميتة نتيجة الإصابة بطلقة في الرقبة.

وأفادت الشرطة بأنه تم إطلاق طلقة واحدة من المسدس، وأن الطفلة قتلت على الفور، في حين تم إلقاء القبض على والدها وعمره 43 سنة بتهمة اقتناء سلاح ناري غير مرخص وعدم وضع السلاح في مكان آمن.

وقال قائد الشرطة في المنطقة "بول كاريت” التي شهدت الواقعة:”كانت أم الطفلة وأطفال آخرون في المنزل، بينما كان الأب في مكان قريب وقت الحادث، وتعد وفاة طفلة بهذه السن مأساة حقيقية لأسرتها وللشرطة أيضًا وللكادر الطبي الذي تعامل معها.”

وأشارت صحيفة "صن” البريطانية نقلًا عن وسائل إعلام أسترالية إلى أن الأب مَثُلَ أمام المحكمة، اليوم الإثنين، وستعاود محاكمته يوم الجمعة القادم، مضيفة بأن الجيران وصفوا حالة الأم عقب الحادث بأنها "هستيرية” وأنها صاحت بزوجها قائلة :”لا ليست طفلتي..اذهب إلى الجحيم أنا أكرهك… لقد قتلت طفلتي”.