جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفلة في الثالثة تقتل نفسها بالخطأ بمسدس والدها (تفاصيل)
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

طفلة في الثالثة تقتل نفسها بالخطأ بمسدس والدها (تفاصيل)

قتلت طفلة أسترالية في الثالثة من عمرها نفسها بالخطأ بمسدس والدها، بعد أن وجدته في حديقة المنزل وهو محشو، مما دفع الشرطة لإلقاء القبض على الأب.

وهرعت الشرطة إلى بيت الطفلة بعدما أبلغ الجيران عن سماع طلقة في حديقة المنزل في مدينة سيدني، وتم العثور عليها وهي ميتة نتيجة الإصابة بطلقة في الرقبة.

وأفادت الشرطة بأنه تم إطلاق طلقة واحدة من المسدس، وأن الطفلة قتلت على الفور، في حين تم إلقاء القبض على والدها وعمره 43 سنة بتهمة اقتناء سلاح ناري غير مرخص وعدم وضع السلاح في مكان آمن.

وقال قائد الشرطة في المنطقة "بول كاريت” التي شهدت الواقعة:”كانت أم الطفلة وأطفال آخرون في المنزل، بينما كان الأب في مكان قريب وقت الحادث، وتعد وفاة طفلة بهذه السن مأساة حقيقية لأسرتها وللشرطة أيضًا وللكادر الطبي الذي تعامل معها.”

وأشارت صحيفة "صن” البريطانية نقلًا عن وسائل إعلام أسترالية إلى أن الأب مَثُلَ أمام المحكمة، اليوم الإثنين، وستعاود محاكمته يوم الجمعة القادم، مضيفة بأن الجيران وصفوا حالة الأم عقب الحادث بأنها "هستيرية” وأنها صاحت بزوجها قائلة :”لا ليست طفلتي..اذهب إلى الجحيم أنا أكرهك… لقد قتلت طفلتي”.