جفرا نيوز : أخبار الأردن | مباحثات حول التعليم العالي بين الأردن وأمريكا
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

مباحثات حول التعليم العالي بين الأردن وأمريكا

جفرا نيوز

إستقبل أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة في مكتبه المستشار الثقافي الأمريكي في عمان السيد بيتر نيسولر ومساعده , حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي , حيث أكد الطرفان على تعزيز أطر التعاون الثقافي بين البلدين من خلال تبادل الطلبة والوفود والخبرات في هذا المجال .

وخلال اللقاء بين الدكتور الوهادنة المميزات التي يتمتع بها الأردن في مجال التعليم العالي مشيرا لإطلاق الوزارة موقع " أدرس في الأردن " باللغتين العربية والإنجليزية , وهو موقع يزود الطلبة الراغبين بالدراسة في الأردن بكافة المعلومات الأكاديمية والمالية والثقافية التي تعزز لديه خيار الدراسة .

وتم الإتفاق على تبادل الخبرات في مجال تطوير التعلم والتعليم والبحث العلمي .

من جانبه أكد المستشار الثقافي على جودة التعليم العالي الأردني والسمعة الطيبة التي يتمتع بها مما يجذب الطلبة الأمريكيين للدراسة في مؤسسات التعليم العالي الأردنية .