جفرا نيوز : أخبار الأردن | مباحثات حول التعليم العالي بين الأردن وأمريكا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

مباحثات حول التعليم العالي بين الأردن وأمريكا

جفرا نيوز

إستقبل أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة في مكتبه المستشار الثقافي الأمريكي في عمان السيد بيتر نيسولر ومساعده , حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي , حيث أكد الطرفان على تعزيز أطر التعاون الثقافي بين البلدين من خلال تبادل الطلبة والوفود والخبرات في هذا المجال .

وخلال اللقاء بين الدكتور الوهادنة المميزات التي يتمتع بها الأردن في مجال التعليم العالي مشيرا لإطلاق الوزارة موقع " أدرس في الأردن " باللغتين العربية والإنجليزية , وهو موقع يزود الطلبة الراغبين بالدراسة في الأردن بكافة المعلومات الأكاديمية والمالية والثقافية التي تعزز لديه خيار الدراسة .

وتم الإتفاق على تبادل الخبرات في مجال تطوير التعلم والتعليم والبحث العلمي .

من جانبه أكد المستشار الثقافي على جودة التعليم العالي الأردني والسمعة الطيبة التي يتمتع بها مما يجذب الطلبة الأمريكيين للدراسة في مؤسسات التعليم العالي الأردنية .