شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي

جفرا نيوز -
تجد في معرض حريم السلطان لمالكته سيدة الاعمال فاطمة ابو الرُّب أحدث تصاميم العباءات الخليجية والفساتين والجلابيات الفاخرة و القفاطين المغربية ناعمة وأنثوية وبعيدة عن البهرجة والتكلّف التي قد أدخلت في تصميماتها النمط الشرقي، فقدّمت عباءات جميلة لموسم صيف وخريف 2017، المتنوّعة بألوانها التي شملت الأزرق، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، العنّابي، الزيتي، الأسود والأبيض .
واشتمل المعرض على فساتين للسهرات والسواريهات الراقية بألوانها الجديدة والمميزة.
تعتبر المصصمة وسيدة الاعمال ابو الرُّب من أشهر مصممات الازياء الشرقية في الاردن ، و التي اقامت عدة معارض للأزياء في الاردن وخارجه مثل دول الخليج وغيرها.
وقد شاهدنا في معرضها الكائن في منطقة الصويفية نهاية شارع الوكالات عدداً كبيراً من الأزياء المهمّة،ً المتنوعة في قصّاتها، فرأينا منها الواسع والفضفاض، كما رأينا المنسدل على الجسم.
وقد دخل في بعض التصميمات الخيوط الذهبيّة أو الزركشات والزخرفات، وبعضها طُبّعت بتعريقات فنية بديعة، وبعضها الآخر شُكّ بالترتر أو بالخرز.
حريم السلطان ليس إسم للتسلق إلى الشهرة بل دؤب على عمل شعاره الخاص والذي اطلقته المصممة فاطمة ابو الرُّب تحت اسم (لمن تعرف قدر نفسها) اي بمعنى قدرك كبير وتستحقي ان تكوني مميزة في إطلالتك بين محبيكي وأناقتك.

عمان -الاردن - الصويفيه - نهاية شارع الوكالات ...
رقم الهاتف 0799001760