جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

بالصور .. معرض حريم السلطان لسيدة اعمال أردنية جمعت الزي الشرقي بإبداع في الوطن العربي

جفرا نيوز -
تجد في معرض حريم السلطان لمالكته سيدة الاعمال فاطمة ابو الرُّب أحدث تصاميم العباءات الخليجية والفساتين والجلابيات الفاخرة و القفاطين المغربية ناعمة وأنثوية وبعيدة عن البهرجة والتكلّف التي قد أدخلت في تصميماتها النمط الشرقي، فقدّمت عباءات جميلة لموسم صيف وخريف 2017، المتنوّعة بألوانها التي شملت الأزرق، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، العنّابي، الزيتي، الأسود والأبيض .
واشتمل المعرض على فساتين للسهرات والسواريهات الراقية بألوانها الجديدة والمميزة.
تعتبر المصصمة وسيدة الاعمال ابو الرُّب من أشهر مصممات الازياء الشرقية في الاردن ، و التي اقامت عدة معارض للأزياء في الاردن وخارجه مثل دول الخليج وغيرها.
وقد شاهدنا في معرضها الكائن في منطقة الصويفية نهاية شارع الوكالات عدداً كبيراً من الأزياء المهمّة،ً المتنوعة في قصّاتها، فرأينا منها الواسع والفضفاض، كما رأينا المنسدل على الجسم.
وقد دخل في بعض التصميمات الخيوط الذهبيّة أو الزركشات والزخرفات، وبعضها طُبّعت بتعريقات فنية بديعة، وبعضها الآخر شُكّ بالترتر أو بالخرز.
حريم السلطان ليس إسم للتسلق إلى الشهرة بل دؤب على عمل شعاره الخاص والذي اطلقته المصممة فاطمة ابو الرُّب تحت اسم (لمن تعرف قدر نفسها) اي بمعنى قدرك كبير وتستحقي ان تكوني مميزة في إطلالتك بين محبيكي وأناقتك.

عمان -الاردن - الصويفيه - نهاية شارع الوكالات ...
رقم الهاتف 0799001760