جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء

جفرا نيوز



وجه مالك شركة كرفان للسياحة والسفر يوسف الحلايقة دعوة رسمية الى عارضة مورس التي شنت هجوما على الاستغلال الذي وقعت ضحيته في الاردن سابقا، لزيارة الاردن على حساب الشركة.

واكد الحلايقة في تصريح صحفي بانه هدف من توجيه الدعوة لها لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة وعن الشعب الأردني.


وقال إنها ستقوم بزيارة خلال الايام القادمة إلى الأردن، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.

وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها.


واعربت مورس التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها ان لم نقل سخطها والانطباع السلبي الذي عادت به الى بلادها عقب الزيارة التي قامت بها الى الاردن هذا الشهر.