جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء

جفرا نيوز



وجه مالك شركة كرفان للسياحة والسفر يوسف الحلايقة دعوة رسمية الى عارضة مورس التي شنت هجوما على الاستغلال الذي وقعت ضحيته في الاردن سابقا، لزيارة الاردن على حساب الشركة.

واكد الحلايقة في تصريح صحفي بانه هدف من توجيه الدعوة لها لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة وعن الشعب الأردني.


وقال إنها ستقوم بزيارة خلال الايام القادمة إلى الأردن، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.

وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها.


واعربت مورس التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها ان لم نقل سخطها والانطباع السلبي الذي عادت به الى بلادها عقب الزيارة التي قامت بها الى الاردن هذا الشهر.