جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء
شريط الأخبار
الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب فب بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية
عاجل
 

الحلايقة يستضيف عارضة الأزياء

جفرا نيوز



وجه مالك شركة كرفان للسياحة والسفر يوسف الحلايقة دعوة رسمية الى عارضة مورس التي شنت هجوما على الاستغلال الذي وقعت ضحيته في الاردن سابقا، لزيارة الاردن على حساب الشركة.

واكد الحلايقة في تصريح صحفي بانه هدف من توجيه الدعوة لها لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة وعن الشعب الأردني.


وقال إنها ستقوم بزيارة خلال الايام القادمة إلى الأردن، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.

وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها.


واعربت مورس التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها ان لم نقل سخطها والانطباع السلبي الذي عادت به الى بلادها عقب الزيارة التي قامت بها الى الاردن هذا الشهر.