جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية "حوارنا" في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية "حوارنا" في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)

جفرا نيوز - أقامت زين ومؤسسة إيليا نقل، يوم السبت الماضي، فعالية "حوارنا" للعام الثاني على التوالي والتي إشتملت على ورشات عمل وجلسات نقاشية تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الإبداع والإبتكار في مجال العمل، ليستفيد منها طلبة الجامعات المقبلين على دخول سوق العمل، وذلك في منصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)، في مقر شركة زين بحضور عدد من طلاب الجامعات وموظفي زين ومؤسسة إيليا نقل.

قدم هذه الفعالية المدرب جميل سرّاج وبحضور راندي عابدين، المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل، حيث صممت هذه الفعالية لتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة لتطوير حلول خاصة بمجال الإبداع واستكشاف العوائق الرئيسية أمام التفكير الإبداعي وتسليط الضوء على الأخطاء الشائعة الخاصة بالإبداع وكيفية تفاديها والعمل على حلها. وتم التركيز على موضوع النظرة الإيجابية ورفع الثقة بالنفس بالاضافة الى زيادة الوعي بخصوص الإمكانات الإبداعية كما تم تقديم شرح مجموعة من الأدوات المفيدة لتطوير مستوى الابتكار.

وتأتي هذه الفعالية استكمالاً للدورات السابقة التي تم عقدها العام الماضي حيث أقامت زين ومؤسسة إيليا نقل فعالية "حوارنا" في منصة زين للابداع (ZINC) والتي إختصت بطرح قصص النجاح والتجارب الشخصية الخاصة بالشباب المبدع والقادر على الابتكار، وقد أُطلقت تلك الفعالية بحضور غسان نقل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، ويوسف أبو مطاوع، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين، ومهند عودة، المدير التنفيذي لدائرة التسويق وتطوير الاعمال في شركة زين، وعدد من طلاب الجامعات وموظفي زين والقائمين على مؤسسة إيليا نقل.

وقد أعلنت شركة زين مؤخراً عن إفتتاحها لمنصة الإبداع الخاصة بموظفيها (ZINC-IN)، والتي تم تدشينها داخل المقر الرئيسي للشركة، بهدف احتضان الإبداع وتحفيزه لدى موظفي الشركة، وتهيئة المناخ المناسب للابتكار، حيث تأتي هذه المنصّة كمقر لبرنامج ZINC-IN الذي بدأته

الشركة في العام 2014 لموظفيها بالتزامن مع إطلاق منصتها للإبداع ZINC في مجمع الملك الحسين للأعمال، لدعم الحركة الريادية والإبداعية بدءاً من الموظفين داخل الشركة ووصولاً إلى كافة أنحاء المملكة.