جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين

جفرا نيوز

اوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس البعثات الاردنية للحج الدكتور وائل عربيات لرئيس البعثة الطبية بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للحجاج الفلسطينيين .

وبين الوزير عربيات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان التوأمة بين الشعبين الاردني والفلسطيني تجعله يسخر جميع امكانيات بعثة الحج الاردنية في خدمة الحجاج الفلسطينيين.

وكان عدد من الحجاج الاردنيين طلبوا من الوزير عربيات السماح لاقاربهم وذويهم ممن يحملون الجنسية الفلسطينية بمراجعة مقر البعثة الطبية لغايات العلاج .

وبحسب عربيات فان البعثة الطبية تقدم خدماتها للحجاج الاردنيين وحجاج عرب 48، كما انها ستقدم خدماتها الطبية لألاف الحجاج الفلسطينيين.

وطالب عربيات من رئيس البعثة الطبية تقديم جميع التسهيلات للمرضى من الحجاج الفلسطينيين ولمرافقيهم، موعزا بشراء ما ينقص من الدواء من السوق المحلي .

واضاف ان هناك خصوصية تاريخية تجمع بين الشعبين، نستمدها ونقتدي بها من افعال الهاشميين على راسهم جلالة الملك عبدالله الثاني.