جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين

جفرا نيوز

اوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس البعثات الاردنية للحج الدكتور وائل عربيات لرئيس البعثة الطبية بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للحجاج الفلسطينيين .

وبين الوزير عربيات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان التوأمة بين الشعبين الاردني والفلسطيني تجعله يسخر جميع امكانيات بعثة الحج الاردنية في خدمة الحجاج الفلسطينيين.

وكان عدد من الحجاج الاردنيين طلبوا من الوزير عربيات السماح لاقاربهم وذويهم ممن يحملون الجنسية الفلسطينية بمراجعة مقر البعثة الطبية لغايات العلاج .

وبحسب عربيات فان البعثة الطبية تقدم خدماتها للحجاج الاردنيين وحجاج عرب 48، كما انها ستقدم خدماتها الطبية لألاف الحجاج الفلسطينيين.

وطالب عربيات من رئيس البعثة الطبية تقديم جميع التسهيلات للمرضى من الحجاج الفلسطينيين ولمرافقيهم، موعزا بشراء ما ينقص من الدواء من السوق المحلي .

واضاف ان هناك خصوصية تاريخية تجمع بين الشعبين، نستمدها ونقتدي بها من افعال الهاشميين على راسهم جلالة الملك عبدالله الثاني.