شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين

جفرا نيوز

اوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس البعثات الاردنية للحج الدكتور وائل عربيات لرئيس البعثة الطبية بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للحجاج الفلسطينيين .

وبين الوزير عربيات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان التوأمة بين الشعبين الاردني والفلسطيني تجعله يسخر جميع امكانيات بعثة الحج الاردنية في خدمة الحجاج الفلسطينيين.

وكان عدد من الحجاج الاردنيين طلبوا من الوزير عربيات السماح لاقاربهم وذويهم ممن يحملون الجنسية الفلسطينية بمراجعة مقر البعثة الطبية لغايات العلاج .

وبحسب عربيات فان البعثة الطبية تقدم خدماتها للحجاج الاردنيين وحجاج عرب 48، كما انها ستقدم خدماتها الطبية لألاف الحجاج الفلسطينيين.

وطالب عربيات من رئيس البعثة الطبية تقديم جميع التسهيلات للمرضى من الحجاج الفلسطينيين ولمرافقيهم، موعزا بشراء ما ينقص من الدواء من السوق المحلي .

واضاف ان هناك خصوصية تاريخية تجمع بين الشعبين، نستمدها ونقتدي بها من افعال الهاشميين على راسهم جلالة الملك عبدالله الثاني.