جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين
شريط الأخبار
القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين اطلاق مشروع "تنفيذ الدعم الفني لبرنامج مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي" الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة وزير العدل: تضافر الجهود الدولية هو الطريق الأمثل لمكافحة الجريمة نقيب تجار المواد الغدائية :لا رفع لضريبة المبيعات على السلع الغير مصنعة عطل 5 محولات للكهرباء في الشونة الجنوبية بسبب أطلاق النار عليها الملكية تخفض أسعار التذاكر ترفيعات في الخارجية...اسماء
عاجل
 

عربيات يوعز للبعثة الطبية بمعالجة الحجاج الفلسطينيين

جفرا نيوز

اوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس البعثات الاردنية للحج الدكتور وائل عربيات لرئيس البعثة الطبية بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للحجاج الفلسطينيين .

وبين الوزير عربيات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان التوأمة بين الشعبين الاردني والفلسطيني تجعله يسخر جميع امكانيات بعثة الحج الاردنية في خدمة الحجاج الفلسطينيين.

وكان عدد من الحجاج الاردنيين طلبوا من الوزير عربيات السماح لاقاربهم وذويهم ممن يحملون الجنسية الفلسطينية بمراجعة مقر البعثة الطبية لغايات العلاج .

وبحسب عربيات فان البعثة الطبية تقدم خدماتها للحجاج الاردنيين وحجاج عرب 48، كما انها ستقدم خدماتها الطبية لألاف الحجاج الفلسطينيين.

وطالب عربيات من رئيس البعثة الطبية تقديم جميع التسهيلات للمرضى من الحجاج الفلسطينيين ولمرافقيهم، موعزا بشراء ما ينقص من الدواء من السوق المحلي .

واضاف ان هناك خصوصية تاريخية تجمع بين الشعبين، نستمدها ونقتدي بها من افعال الهاشميين على راسهم جلالة الملك عبدالله الثاني.