جفرا نيوز : أخبار الأردن | الداخلية تنظم سلسلة ورشات تدريبية لتطبيق اللامركزية
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

الداخلية تنظم سلسلة ورشات تدريبية لتطبيق اللامركزية

جفرا نيوز - نظمت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء سلسلة ورشات عمل تدريبية لأمناء سر مجالس المحافظات والمجالس التنفيذية في كافة محافظات المملكة.

وقال امين عام الوزارة، رئيس اللجنة التنفيذية للامركزية سمير مبيضين ان هذه الورشات تأتي استكمالا للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية لتطبيق قانون اللامركزية، مؤكدا اهمية الواجبات المنوطة بأمناء السر باعتبار ان مديرية التنمية المحلية في المحافظة هي امانة سر المجلسين بموجب المادة العاشرة من قانون اللامركزية رقم"49" لسنة 2015.

واشار الى ان هذه الدورات هي ضمن خطة تدريبية مستمرة اعدتها وزارة الداخلية لموظفيها على كافة مستوياتهم الوظيفية بمشاركة العديد من وزارات ومؤسسات الدولة المعنية.

واكد مبيضين ان يوم الاحد الموافق للعاشر من الشهر المقبل هو يوم دعوة كافة مجالس المحافظات للانعقاد في اول اجتماع لها، ما يشكل نقلة نوعية في تاريخ الدولة الاردنية، ومرحلة مهمة من مراحل عملية الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.