جفرا نيوز : أخبار الأردن | الداخلية تنظم سلسلة ورشات تدريبية لتطبيق اللامركزية
شريط الأخبار
موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) ‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي
عاجل
 

الداخلية تنظم سلسلة ورشات تدريبية لتطبيق اللامركزية

جفرا نيوز - نظمت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء سلسلة ورشات عمل تدريبية لأمناء سر مجالس المحافظات والمجالس التنفيذية في كافة محافظات المملكة.

وقال امين عام الوزارة، رئيس اللجنة التنفيذية للامركزية سمير مبيضين ان هذه الورشات تأتي استكمالا للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية لتطبيق قانون اللامركزية، مؤكدا اهمية الواجبات المنوطة بأمناء السر باعتبار ان مديرية التنمية المحلية في المحافظة هي امانة سر المجلسين بموجب المادة العاشرة من قانون اللامركزية رقم"49" لسنة 2015.

واشار الى ان هذه الدورات هي ضمن خطة تدريبية مستمرة اعدتها وزارة الداخلية لموظفيها على كافة مستوياتهم الوظيفية بمشاركة العديد من وزارات ومؤسسات الدولة المعنية.

واكد مبيضين ان يوم الاحد الموافق للعاشر من الشهر المقبل هو يوم دعوة كافة مجالس المحافظات للانعقاد في اول اجتماع لها، ما يشكل نقلة نوعية في تاريخ الدولة الاردنية، ومرحلة مهمة من مراحل عملية الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.