شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الداخلية تنظم سلسلة ورشات تدريبية لتطبيق اللامركزية

جفرا نيوز - نظمت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء سلسلة ورشات عمل تدريبية لأمناء سر مجالس المحافظات والمجالس التنفيذية في كافة محافظات المملكة.

وقال امين عام الوزارة، رئيس اللجنة التنفيذية للامركزية سمير مبيضين ان هذه الورشات تأتي استكمالا للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية لتطبيق قانون اللامركزية، مؤكدا اهمية الواجبات المنوطة بأمناء السر باعتبار ان مديرية التنمية المحلية في المحافظة هي امانة سر المجلسين بموجب المادة العاشرة من قانون اللامركزية رقم"49" لسنة 2015.

واشار الى ان هذه الدورات هي ضمن خطة تدريبية مستمرة اعدتها وزارة الداخلية لموظفيها على كافة مستوياتهم الوظيفية بمشاركة العديد من وزارات ومؤسسات الدولة المعنية.

واكد مبيضين ان يوم الاحد الموافق للعاشر من الشهر المقبل هو يوم دعوة كافة مجالس المحافظات للانعقاد في اول اجتماع لها، ما يشكل نقلة نوعية في تاريخ الدولة الاردنية، ومرحلة مهمة من مراحل عملية الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.