شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

زوكربيرغ يخرج عن المألوف بتسمية مولودته


 أطلق مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اسما غير مألوف على مولودته الجديدة التي رأت النور الاثنين.

ونشر زوكربيرغ صورة على حسابه الرسمي بفيسبوك يظهر فيها هو وزوجته وطفلتهما الكبيرة بالإضافة إلى مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم "أغسطس" August.

واختار مارك اسم "أغسطس" لابنته تيمنًا بالشهر الذي ولدت فيه، كما وجه لها رسالة طويلة على صفحته، أثارت الكثير من التفاعل.

ومن بين ما جاء في الرسالة "عزيزتي أغسطس مرحبا بك في هذا العالم، نحن متحمسون للغاية لمعرفة ماذا ستصبحين".

كما نصحها بأن تعيش سنها وتستمتع بطفولتها لأنها أحسن مرحلة في عمر الإنسان، وأن تلعب وتخرج وتقرأ القصص، واعدا إياها بأن يبذل كل ما في وسعه "لجعل العالم مكانا أفضل لكِ ولجميع أطفال جيلك".

وختم مارك رسالته قائلا "نحن نحبك كثيرا ومتحمسون للغاية في هذه المغامرة معك.. أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالحب والأمل..أمك وأبوك".