جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوكربيرغ يخرج عن المألوف بتسمية مولودته
شريط الأخبار
الأمیر علي ینشر فیدیو عن سلبیات الضرائب (فيديو) الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

زوكربيرغ يخرج عن المألوف بتسمية مولودته


 أطلق مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اسما غير مألوف على مولودته الجديدة التي رأت النور الاثنين.

ونشر زوكربيرغ صورة على حسابه الرسمي بفيسبوك يظهر فيها هو وزوجته وطفلتهما الكبيرة بالإضافة إلى مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم "أغسطس" August.

واختار مارك اسم "أغسطس" لابنته تيمنًا بالشهر الذي ولدت فيه، كما وجه لها رسالة طويلة على صفحته، أثارت الكثير من التفاعل.

ومن بين ما جاء في الرسالة "عزيزتي أغسطس مرحبا بك في هذا العالم، نحن متحمسون للغاية لمعرفة ماذا ستصبحين".

كما نصحها بأن تعيش سنها وتستمتع بطفولتها لأنها أحسن مرحلة في عمر الإنسان، وأن تلعب وتخرج وتقرأ القصص، واعدا إياها بأن يبذل كل ما في وسعه "لجعل العالم مكانا أفضل لكِ ولجميع أطفال جيلك".

وختم مارك رسالته قائلا "نحن نحبك كثيرا ومتحمسون للغاية في هذه المغامرة معك.. أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالحب والأمل..أمك وأبوك".