شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

أغرب 5 أشياء وجدها الأطباء بأجساد المرضى


عرض موقع "كوريوزوني" الإيطالي قائمة بأغرب الأشياء التي صدم بوجودها الجراحون داخل أجساد مرضاهم.

ونعرض بعضها فيما يلي.

فطر عيش غراب ينمو

اكتشف الجراحون داخل أمعاء سيدة أمريكية نوع من فطر عيش الغراب، فبعد أن ابتلعت فطر كامل، وهو قادر على النمو في الماء فقط، وبعد أن وصل إلى الأمعاء دون أن يتم هضمه، أخذ في النو والتضخم داخل أمعاء السيدة، وأصبح كالإسفنجة التي تتمدد في وجود الماء.

200 حصوة

اكتشف جراحون صينيون كمية هائلة من الحصى، بلغت نحو 200 حصوة داخل معدة سيدة، توجهت إلى المستشفى بعد أن شعرت بألم شديد في بطنها، ولم يجد الأطباء أي تفسير لوجود هذه الحصوات داخل بطنها سوى أنها ابتلعتها عن عمد.

27 عدسة لاصقة

اكتشف الجراحون 27 عدسة لاصقة داخل عيني سيدة تبلغ من العمر 50 عاما، وكانت قد اعتادت على وضع العدسات اللاصقة وتبديلها بصفة شهرية، إلا أنها توقفت عن إزالة العدسات القديمة وراحت تضع فوقها عدسات أخرى جديدة، الغريب أنها لم تتوجه إلى المستشفى لشكوى من جسم غريب في عينها بل لشعورها بجفاف في العين.

40 سكينا

أجريت عملية جراحية لرجل هندي استخرج الجراحون خلالها من بطنه نحو 40 سكينا، وعندما سألوه عنها قال إن لديه رغبة قوية في ابتلاع السكاكين ولم تسبب له سوى شعور بالألم، ولم تؤد إلى ثقب في المعدة كما كان من المفترض أن يحدث في مثل هذه الحالات.

كمية شعر بحجم المعدة

عكفت فتاة هندية على أكل شعرها طيلة سنوات لكي تمتنع عن تناول الطعام، وبعد أن توعكت صحتها بشكل كبير، توجهت إلى الأطباء ليستخرجو من معدتها كمية شعر بحجم المعدة كما أنها اتخذت نفس شكله، ومنعت مرور أي أطعمة عبرها.