جفرا نيوز : أخبار الأردن | أغرب 5 أشياء وجدها الأطباء بأجساد المرضى
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

أغرب 5 أشياء وجدها الأطباء بأجساد المرضى


عرض موقع "كوريوزوني" الإيطالي قائمة بأغرب الأشياء التي صدم بوجودها الجراحون داخل أجساد مرضاهم.

ونعرض بعضها فيما يلي.

فطر عيش غراب ينمو

اكتشف الجراحون داخل أمعاء سيدة أمريكية نوع من فطر عيش الغراب، فبعد أن ابتلعت فطر كامل، وهو قادر على النمو في الماء فقط، وبعد أن وصل إلى الأمعاء دون أن يتم هضمه، أخذ في النو والتضخم داخل أمعاء السيدة، وأصبح كالإسفنجة التي تتمدد في وجود الماء.

200 حصوة

اكتشف جراحون صينيون كمية هائلة من الحصى، بلغت نحو 200 حصوة داخل معدة سيدة، توجهت إلى المستشفى بعد أن شعرت بألم شديد في بطنها، ولم يجد الأطباء أي تفسير لوجود هذه الحصوات داخل بطنها سوى أنها ابتلعتها عن عمد.

27 عدسة لاصقة

اكتشف الجراحون 27 عدسة لاصقة داخل عيني سيدة تبلغ من العمر 50 عاما، وكانت قد اعتادت على وضع العدسات اللاصقة وتبديلها بصفة شهرية، إلا أنها توقفت عن إزالة العدسات القديمة وراحت تضع فوقها عدسات أخرى جديدة، الغريب أنها لم تتوجه إلى المستشفى لشكوى من جسم غريب في عينها بل لشعورها بجفاف في العين.

40 سكينا

أجريت عملية جراحية لرجل هندي استخرج الجراحون خلالها من بطنه نحو 40 سكينا، وعندما سألوه عنها قال إن لديه رغبة قوية في ابتلاع السكاكين ولم تسبب له سوى شعور بالألم، ولم تؤد إلى ثقب في المعدة كما كان من المفترض أن يحدث في مثل هذه الحالات.

كمية شعر بحجم المعدة

عكفت فتاة هندية على أكل شعرها طيلة سنوات لكي تمتنع عن تناول الطعام، وبعد أن توعكت صحتها بشكل كبير، توجهت إلى الأطباء ليستخرجو من معدتها كمية شعر بحجم المعدة كما أنها اتخذت نفس شكله، ومنعت مرور أي أطعمة عبرها.