جفرا نيوز : أخبار الأردن | تتعاطى المخدرات لتترك طفلتها تموت بجوارها
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

تتعاطى المخدرات لتترك طفلتها تموت بجوارها


 

 تعاطت أميركية مخدرات داخل سيارتها حتى انتشت متجاهلة رضيعتها تماما في أحد مقاعد السيارة طوال ساعات إلى أن أصابت الطفلة الصغيرة نفسها إصابة قاتلة، حسبما أفاد الادعاء.

وذكر موقع "إن جيه دوت كوم" أن دينا جوزيف من ولاية نيوجيرزي اتصلت بخدمة الطوارئ "911" ليل أمس السبت تشكو من عدم استجابة طفلتها لها.

وقال جون لينيهان ممثل الادعاء في مقاطعة سالم إن الطفلة عثر عليها داخل سيارة متوقفة على الطريق المفضي لمنزل الأم والمحرك دائر.

وأضاف لينيهان أن الطفلة جرحت نفسها على ما يبدو في مقعد السيارة.

ولم يتمكن مكتب الفحص الطبي من تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

ووجهت لدينا جوزيف اتهامات بتعريض طفل للخطر من الدرجة الثانية، ولم تتوافر أي معلومات من مكتب الادعاء.

وأظهرت سجلات المحكمة أن تلك هي المرة الثالثة التي يقبض فيها على الأم بتهمة إهمال طفل.

وألقي القبض على دينا جويزف عام 2008 بعدما عثر على اثنين من أبنائها (11 عاما وعامين) وحدهما في المنزل، بحسب تقرير لصحيفة "برلنغتون كاونتي تايمز).

وعثر على الطفلين عندما وجدت الشرطة الأم تتعاطى مخدرات في مرآب سيارات.