شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

تتعاطى المخدرات لتترك طفلتها تموت بجوارها


 

 تعاطت أميركية مخدرات داخل سيارتها حتى انتشت متجاهلة رضيعتها تماما في أحد مقاعد السيارة طوال ساعات إلى أن أصابت الطفلة الصغيرة نفسها إصابة قاتلة، حسبما أفاد الادعاء.

وذكر موقع "إن جيه دوت كوم" أن دينا جوزيف من ولاية نيوجيرزي اتصلت بخدمة الطوارئ "911" ليل أمس السبت تشكو من عدم استجابة طفلتها لها.

وقال جون لينيهان ممثل الادعاء في مقاطعة سالم إن الطفلة عثر عليها داخل سيارة متوقفة على الطريق المفضي لمنزل الأم والمحرك دائر.

وأضاف لينيهان أن الطفلة جرحت نفسها على ما يبدو في مقعد السيارة.

ولم يتمكن مكتب الفحص الطبي من تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

ووجهت لدينا جوزيف اتهامات بتعريض طفل للخطر من الدرجة الثانية، ولم تتوافر أي معلومات من مكتب الادعاء.

وأظهرت سجلات المحكمة أن تلك هي المرة الثالثة التي يقبض فيها على الأم بتهمة إهمال طفل.

وألقي القبض على دينا جويزف عام 2008 بعدما عثر على اثنين من أبنائها (11 عاما وعامين) وحدهما في المنزل، بحسب تقرير لصحيفة "برلنغتون كاونتي تايمز).

وعثر على الطفلين عندما وجدت الشرطة الأم تتعاطى مخدرات في مرآب سيارات.