شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

نيمار يخطط لإفساد صفقة جديدة لبرشلونة

انتقل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، بعد أن دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده.

ووجه نيمار، نصيحة لمواطنه فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد تفاوض برشلونة مع الأخير، خلال الصيف الجاري.

وكشفت التقارير أن نيمار نصح زميله في المنتخب، ، بعدم الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة (إستادو) إلى أن نيمار قدم هذه النصيحة لكوتينيو خلال مشاركتهما في معسكر منتخب البرازيل، استعدادا لمواجهتي الإكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضافت أن نيمار قال لكوتينيو، إنه لن يندم بسبب قرار ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، برفض انتقاله إلى برشلونة وأن عليه الاستمرار في البريمييرليج.

وتقول وسائل إعلام برازيلية، إن فريق برشلونة مازال متمسكا بالحصول على خدمات فيليب كوتينيو، لكن ليفربول متمسك بالرفض.