جفرا نيوز : أخبار الأردن | أرسنال يحدد ملامح الصفقة التبادلية مع مانشستر سيتي
شريط الأخبار
المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس"
عاجل
 

أرسنال يحدد ملامح الصفقة التبادلية مع مانشستر سيتي


رد أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، مهاجم الجانرز، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت هذا الصباح إلى تقديم السيتي رحيم سترلينج، إضافة إلى مبلغ مالي للتعاقد مع سانشيز.

وقالت صحيفة الديلي ميل "أرسنال يُصر على الاحتفاظ بخدمات سانشيز، رغم تبقي موسم وحيد فقط على نهاية عقده".

وأضافت الصحيفة "الجانرز لن يتخلوا عن سانشيز إلا بعقد صفقة تبادلية قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بعد غد الخميس".

وتابعت "أرسنال استفسر بالفعل عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، إلا أن سترلينج هو الأقرب للخروج من السيتي حتى الآن".

وأوضحت "مانشستر سيتي يعاني من تخمة في خط هجومه في وجود أجويرو وجابريل خيسوس وسترلينج".

وأتمت "رحيم قد يخرج من السيتي لضمان اللعب بشكل أكبر من أجل تواجده مع منتخب إنجلترا قبل كأس العالم الصيف المقبل، وأرسنال قد يكون الوجهة المناسبة له".