جفرا نيوز : أخبار الأردن | أرسنال يحدد ملامح الصفقة التبادلية مع مانشستر سيتي
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

أرسنال يحدد ملامح الصفقة التبادلية مع مانشستر سيتي


رد أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع أليكسيس سانشيز، مهاجم الجانرز، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت هذا الصباح إلى تقديم السيتي رحيم سترلينج، إضافة إلى مبلغ مالي للتعاقد مع سانشيز.

وقالت صحيفة الديلي ميل "أرسنال يُصر على الاحتفاظ بخدمات سانشيز، رغم تبقي موسم وحيد فقط على نهاية عقده".

وأضافت الصحيفة "الجانرز لن يتخلوا عن سانشيز إلا بعقد صفقة تبادلية قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بعد غد الخميس".

وتابعت "أرسنال استفسر بالفعل عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، إلا أن سترلينج هو الأقرب للخروج من السيتي حتى الآن".

وأوضحت "مانشستر سيتي يعاني من تخمة في خط هجومه في وجود أجويرو وجابريل خيسوس وسترلينج".

وأتمت "رحيم قد يخرج من السيتي لضمان اللعب بشكل أكبر من أجل تواجده مع منتخب إنجلترا قبل كأس العالم الصيف المقبل، وأرسنال قد يكون الوجهة المناسبة له".