جفرا نيوز : أخبار الأردن | موناكو يضم رسميًا بديل مبابي
شريط الأخبار
عين على الوطن وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

موناكو يضم رسميًا بديل مبابي

أعلن موناكو، حامل لقب الدوري الفرنسي اليوم الثلاثاء، إتمام التعاقد مع مهاجم جديد، سيكون خليفة للشاب كيليان مبابي، المتوقَّع انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

وقال موناكو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنَّه أتمَّ التعاقد مع ستيفان يوفيتيتش، مهاجم إنتر ميلان، لمدة مدته 4 مواسم، ينتهي في صيف 2021.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن أنَّ صفقة التعاقد مع يوفيتيتش، كلفت خزينة موناكو 11 مليون يورو.

ولفتت إلى أنَّ المهاجم المونتنيجري، قضى الموسم الماضي، معارًا إلى إشبيلية، حيث سجَّل 7 أهداف في 24 مباراة.

ويعد ستيفان يوفيتيتش، 27 عامًا، البديل الأقرب لتعويض كيليان مبابي، الذي بات على أعتاب الانضمام لباريس سان جيرمان، بعرض ضخم قيمته 180 مليون يورو.