جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء عارم لموظفي الدولة من نية الحكومة اقرار " ضريبة الراتب "
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

استياء عارم لموظفي الدولة من نية الحكومة اقرار " ضريبة الراتب "

جفرا نيوز

حالة من الاستياء والارباك والفوضى والتذمر تصيب شريحة موظفي الدوله بعد تداول خبر نية واصرار الحكومه اقرار قانون ضريبة الدخل أو ما يسمى ضريبة الراتب المتاكل " ضريبة الفقر والجوع ".
ان اقرار مثل هذا القانون المجحف بحق المواطنين الذين أصبحو اليوم أمام المساجد والطرقات لسد الرمق ولقمة العيش ولسد الفواتير الباهظه في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبه التي تعيشها هذه الفئه المظلومه من قطاع الموظفين.
ان اقرار هذا القانون الظالم وتخفيض الاعفاء من 24 سنوي لافراد العائله يعد ارباكا وقلقا عميقا للاسره ، فهل يكون فراق بين المواطن والنواب الى الابد الذين لم ولن يتوانوا يوما في سن القوانين الظالمه بحق هذه الطبقه المتهالكه ؟
والتي تصب في دمار وضياع حقوق الموظف هل عند النواب الجرأه والمصداقيه في عدم اقرار هذا القانون أو ارجاعه كما كان سابقا ؟