شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

استياء عارم لموظفي الدولة من نية الحكومة اقرار " ضريبة الراتب "

جفرا نيوز

حالة من الاستياء والارباك والفوضى والتذمر تصيب شريحة موظفي الدوله بعد تداول خبر نية واصرار الحكومه اقرار قانون ضريبة الدخل أو ما يسمى ضريبة الراتب المتاكل " ضريبة الفقر والجوع ".
ان اقرار مثل هذا القانون المجحف بحق المواطنين الذين أصبحو اليوم أمام المساجد والطرقات لسد الرمق ولقمة العيش ولسد الفواتير الباهظه في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبه التي تعيشها هذه الفئه المظلومه من قطاع الموظفين.
ان اقرار هذا القانون الظالم وتخفيض الاعفاء من 24 سنوي لافراد العائله يعد ارباكا وقلقا عميقا للاسره ، فهل يكون فراق بين المواطن والنواب الى الابد الذين لم ولن يتوانوا يوما في سن القوانين الظالمه بحق هذه الطبقه المتهالكه ؟
والتي تصب في دمار وضياع حقوق الموظف هل عند النواب الجرأه والمصداقيه في عدم اقرار هذا القانون أو ارجاعه كما كان سابقا ؟