جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء عارم لموظفي الدولة من نية الحكومة اقرار " ضريبة الراتب "
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

استياء عارم لموظفي الدولة من نية الحكومة اقرار " ضريبة الراتب "

جفرا نيوز

حالة من الاستياء والارباك والفوضى والتذمر تصيب شريحة موظفي الدوله بعد تداول خبر نية واصرار الحكومه اقرار قانون ضريبة الدخل أو ما يسمى ضريبة الراتب المتاكل " ضريبة الفقر والجوع ".
ان اقرار مثل هذا القانون المجحف بحق المواطنين الذين أصبحو اليوم أمام المساجد والطرقات لسد الرمق ولقمة العيش ولسد الفواتير الباهظه في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبه التي تعيشها هذه الفئه المظلومه من قطاع الموظفين.
ان اقرار هذا القانون الظالم وتخفيض الاعفاء من 24 سنوي لافراد العائله يعد ارباكا وقلقا عميقا للاسره ، فهل يكون فراق بين المواطن والنواب الى الابد الذين لم ولن يتوانوا يوما في سن القوانين الظالمه بحق هذه الطبقه المتهالكه ؟
والتي تصب في دمار وضياع حقوق الموظف هل عند النواب الجرأه والمصداقيه في عدم اقرار هذا القانون أو ارجاعه كما كان سابقا ؟