شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الاوقاف تقرر ملاحقة شركات حج أخلت بعقودها مع "الفرادى"

جفرا نيوز - قرر وزير الاوقاف رئيس البعثات الاردنية للحج الدكتور وائل عربيات ملاحقة بعض شركات الحج التي اخلت بعقودها مع الحجاج الاردنيين الفرادى.

وكلف الوزير عربيات المستشار القانوني في الوزارة للبحث عن فتوى قانونية تتيح للوزارة حق مراقبة الشركات التي لم تلتزم بعقودها مع الحجاج الفرادى.

ويقول الحاج احمد دويكات انه حصل على تأشيرة حج من السفارة السعودية في عمان، وتعاقد مع احدى الشركات التي تنصلت من كافة شروط العقد، بعد ان وجد لدى وصوله الى مكة المكرمة عدم وجود سكن، ومضى عليه مدة يومين وبرفقته زوجته المريضة ولم ترى عينيه النوم.

وحسب ما قال الدويكات انه حصل على سكن بصعوبة لكنه يبعد عن الحرم المكي نحو ٨ كيلومتر لافتا الى ان اوضاع الحجاج الاردنيين الفرادى سيئة للغاية من حيث المسكن والطعام والمواصلات.

ويزيد عدد الحجاج الفرادى عن ٣ الاف حاج اردني حصلوا على تأشيراتهم من السفارة السعودية بعمان ثم تعاقدوا مع شركات حج اردنية تنصلت معظمها من شروط العقد بع ان تقاضت اجورها بالكامل.