جفرا نيوز : أخبار الأردن | صور صادمة.. لن تصدق لماذا شوهت هذه الثعالب
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

صور صادمة.. لن تصدق لماذا شوهت هذه الثعالب

كشف تحقيق صادم عن صورة مؤلمة لحياة الثعلب، وهو يعيش في وضع محزن بمزرعة لتربية الثعالب من أجل الحصول على #الفراء في #فنلندا.

وقد أظهر فيديو تم تصويره بخمس مزارع في منطقة أوستروبوثنيا غرب فنلندا، هذه الظروف المُوحشة للثعالب وهي ملتفة حول نفسها وقد غطاها الفراء، في حين تغوص في أكوام من الدهون.

وقد زاد وزن هذه الحيوانات خمسة أضعاف، بحيث أصبحت متضخمة جداً وغير قادرة حتى على الحركة داخل الأقفاص.

وقال ناشطون من جماعة (العدالة الحيوانية) إن هذه الثعالب تزن الأنثى منها في البرية حوالي 3.5 كلغ، بينما الثعلب الذي جرى تصويره في المزرعة بوضع مزر، يصل وزنه إلى أكثر من 19 كلغ.