شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

نظّم عملية اختطافه مع خاطفيه لهذا السبب..!

اتفق شاب في الـ20 من عمره مع دائنيه على تمثيل عملية اختطاف للحصول على المال من أجل تسديد ديون قدرها حوالى 600 دولار، وفق ما ذكر موقع ' bfmtv' الفرنسي.


ووضع الشاب مع ثلاثة شركاء له تحت السيطرة القضائية بعد تنظيم عملية اختطافه من منزله في 'بلويرميل' في مدينة موربيهان الفرنسية مقابل فدية سيدفعها أقاربه ليسدّد الديون.

ويدين الشاب بـ600 دولار إلى ثلاثة أشخاص اشترى منهم المخدرات. فاقترح أن يتوجّه الخاطفون إلى منزل الشاب وسرقة التلفزيون ودراجتين واختطاف الشاب. وحين يبلّغ أهله الشرطة يعود الشاب إلى المنزل مدّعياً أنّه هرب من أيدي الخاطفين.

يخضع الرجال الأربعة للمراقبة القضائية وستصدر الأحكام في حقهم لاحقاً.