جفرا نيوز : أخبار الأردن | نظّم عملية اختطافه مع خاطفيه لهذا السبب..!
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

نظّم عملية اختطافه مع خاطفيه لهذا السبب..!

اتفق شاب في الـ20 من عمره مع دائنيه على تمثيل عملية اختطاف للحصول على المال من أجل تسديد ديون قدرها حوالى 600 دولار، وفق ما ذكر موقع ' bfmtv' الفرنسي.


ووضع الشاب مع ثلاثة شركاء له تحت السيطرة القضائية بعد تنظيم عملية اختطافه من منزله في 'بلويرميل' في مدينة موربيهان الفرنسية مقابل فدية سيدفعها أقاربه ليسدّد الديون.

ويدين الشاب بـ600 دولار إلى ثلاثة أشخاص اشترى منهم المخدرات. فاقترح أن يتوجّه الخاطفون إلى منزل الشاب وسرقة التلفزيون ودراجتين واختطاف الشاب. وحين يبلّغ أهله الشرطة يعود الشاب إلى المنزل مدّعياً أنّه هرب من أيدي الخاطفين.

يخضع الرجال الأربعة للمراقبة القضائية وستصدر الأحكام في حقهم لاحقاً.