جفرا نيوز : أخبار الأردن | نظّم عملية اختطافه مع خاطفيه لهذا السبب..!
شريط الأخبار
حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!) ساعتان مع الملك عبدالله الثاني أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا "مسودة القانون": الدخل الخاضع للضريبة 10 آلاف دينار للفرد و20 ألفاً للعائلة اشهار ملتقى الاصلاح والتغيير في سحاب الطراونة يثمن قرار "الأطباء" ولجنة الصحة النيابية تلغي اجتماعها إلغاء اجتماع نيابي بشأن أجور الأطباء اطلاق وثيقة السلط لمكافحة الارهاب والتطرف العبوس يعلن تعليق نقابة الأطباء العمل بلائحة الاسعار الجديده العبوس يعد الطراونة في مكالمة هاتفية بإعادة النظر بقرار "الأطباء" العبوس : نقابة الأطباء ستعقد اجتماعا عاجلا لإعادة النظر بقرارها
عاجل
 

نظّم عملية اختطافه مع خاطفيه لهذا السبب..!

اتفق شاب في الـ20 من عمره مع دائنيه على تمثيل عملية اختطاف للحصول على المال من أجل تسديد ديون قدرها حوالى 600 دولار، وفق ما ذكر موقع ' bfmtv' الفرنسي.


ووضع الشاب مع ثلاثة شركاء له تحت السيطرة القضائية بعد تنظيم عملية اختطافه من منزله في 'بلويرميل' في مدينة موربيهان الفرنسية مقابل فدية سيدفعها أقاربه ليسدّد الديون.

ويدين الشاب بـ600 دولار إلى ثلاثة أشخاص اشترى منهم المخدرات. فاقترح أن يتوجّه الخاطفون إلى منزل الشاب وسرقة التلفزيون ودراجتين واختطاف الشاب. وحين يبلّغ أهله الشرطة يعود الشاب إلى المنزل مدّعياً أنّه هرب من أيدي الخاطفين.

يخضع الرجال الأربعة للمراقبة القضائية وستصدر الأحكام في حقهم لاحقاً.