جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. مخلوق غامض مغطى بالأصداف
شريط الأخبار
موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) ‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي
عاجل
 

بالفيديو .. مخلوق غامض مغطى بالأصداف

أصيب سكان منطقة ساحلية في بريطانيا بالذهول بعد العثور على مخلوق غريب مغطى بالأصداف على الشاطئ لم تتم حتى الآن معرفة طبيعته أو كيفية وصوله إلى الشاطئ.

وعثرت المواطنة البريطانية سوزي واتكنز على المخلوق الضخم أثناء تنزهها مع أسرتها على شاطئ "بوري بورت” في مقاطعة ويلز غرب البلاد.

وقالت سوزي: "إنه مخلوق ضخم غريب لم أره من قبل، جسده بأكمله مغطى بالأصداف وكانت هناك مخلوقات صغيرة مثل الديدان تخرج من الأصداف.”

ووصفت صحيفة "ميرور” البريطانية هذا المخلوق بـ "الوحش الغامض” مشيرة إلى أنه أصاب جميع من شاهده بالذهول.

وقالت "إنه بالفعل مخلوق غامض ولا أحد لديه أية فكرة عنه حتى الآن إذ أنه مغطى كليا بالأصداف”