شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بين "لم ولن نرفع قضية على الكردي" وبين قرار مجلس الوزراء بملاحقته..ما هو موقف الذنيبات ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بعد قرار مجلس الوزراء الخاص بملاحقة الفار من وجه العدالة وليد الكردي والمدان من قبل محكمة جنايات عمان بالاشغال الشاقة 37 عام ونصف ، وتغريمه بما مجموعه 284. 476 مليون دينار ، برز سؤال على السطح يُستسفر من خلاله عن موقف رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات محمد الذنيبات من القرار !.

الذنيبات وقبل نحو 4 أشهر وفي اجتماع اعضاء الهيئة العامة للشركة رد على سؤال "جفرا نيوز" الخاص حول موقف الادارة الجديدة من ملاحقة الكردي بالقول :"لم ولن نلاحق الكردي".

للإطلاع على رد الذنيبات حول ملاحقة الكردي إضغط هنا

تصريحات الذنيبات حينها اعطت انطباع شبه رسمي بأن الدولة الاردنية تناست قضية الكردي وتغض الطرف عنها،كون الذنيبات هو ممثل الحكومة في الشركة،لكن قرار مجلس الوزراء في الامس يخالف تماما رؤية وقرار الذنيبات بملاحقة الكردي.

فما هو موقف الذنيبات الان ؟ ، الاجابة كانت بعدم اجابته على الاتصالات المتكررة لـ"جفرا نيوز".