جفرا نيوز : أخبار الأردن | بين "لم ولن نرفع قضية على الكردي" وبين قرار مجلس الوزراء بملاحقته..ما هو موقف الذنيبات ؟
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

بين "لم ولن نرفع قضية على الكردي" وبين قرار مجلس الوزراء بملاحقته..ما هو موقف الذنيبات ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بعد قرار مجلس الوزراء الخاص بملاحقة الفار من وجه العدالة وليد الكردي والمدان من قبل محكمة جنايات عمان بالاشغال الشاقة 37 عام ونصف ، وتغريمه بما مجموعه 284. 476 مليون دينار ، برز سؤال على السطح يُستسفر من خلاله عن موقف رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات محمد الذنيبات من القرار !.

الذنيبات وقبل نحو 4 أشهر وفي اجتماع اعضاء الهيئة العامة للشركة رد على سؤال "جفرا نيوز" الخاص حول موقف الادارة الجديدة من ملاحقة الكردي بالقول :"لم ولن نلاحق الكردي".

للإطلاع على رد الذنيبات حول ملاحقة الكردي إضغط هنا

تصريحات الذنيبات حينها اعطت انطباع شبه رسمي بأن الدولة الاردنية تناست قضية الكردي وتغض الطرف عنها،كون الذنيبات هو ممثل الحكومة في الشركة،لكن قرار مجلس الوزراء في الامس يخالف تماما رؤية وقرار الذنيبات بملاحقة الكردي.

فما هو موقف الذنيبات الان ؟ ، الاجابة كانت بعدم اجابته على الاتصالات المتكررة لـ"جفرا نيوز".