جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي .. الشمس التي لم تغب
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

العرموطي .. الشمس التي لم تغب

جفرا نيوز - ما زالت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي من ابرز المسؤولين الذين كانوا في موقع القرار نشاطا وتواصلا مع الشارع الاردني وعلى الارض.
العرموطي لم تغب شمسها ابدا عن حال الفقراء والمحتاجين من ابناء الوطن ، فكانت وما زالت تهبّ لاغاثة كل ملهوف ومصاب ، بما تستطيع من تقديم يد العون لهم .
وما بين استقبالها للمواطنين في منزلها ومكتبها وما بين ذهابها وتجوالها " الصامت " في المحافظات والالوية والقرى وجيوب الفقر ، تقدم العرموطي انموذج المواطن الصالح والمسؤول المجتهد صاحب الرسالة التي لا تزول بزوال المنصب.
شكرا خولة العرموطي على كل ما تقدميه لوطنك من حب الخير والعون على خطى مدرسة الهاشميين الذين كانوا دوما القدوة وممتثلة لتوجيهات صاحب الجلالة بتلمس هموم المواطن والابتعاد عن الخوض والغثاء السياسي على حساب الوطن.