جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي .. الشمس التي لم تغب
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

العرموطي .. الشمس التي لم تغب

جفرا نيوز - ما زالت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي من ابرز المسؤولين الذين كانوا في موقع القرار نشاطا وتواصلا مع الشارع الاردني وعلى الارض.
العرموطي لم تغب شمسها ابدا عن حال الفقراء والمحتاجين من ابناء الوطن ، فكانت وما زالت تهبّ لاغاثة كل ملهوف ومصاب ، بما تستطيع من تقديم يد العون لهم .
وما بين استقبالها للمواطنين في منزلها ومكتبها وما بين ذهابها وتجوالها " الصامت " في المحافظات والالوية والقرى وجيوب الفقر ، تقدم العرموطي انموذج المواطن الصالح والمسؤول المجتهد صاحب الرسالة التي لا تزول بزوال المنصب.
شكرا خولة العرموطي على كل ما تقدميه لوطنك من حب الخير والعون على خطى مدرسة الهاشميين الذين كانوا دوما القدوة وممتثلة لتوجيهات صاحب الجلالة بتلمس هموم المواطن والابتعاد عن الخوض والغثاء السياسي على حساب الوطن.