جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 أعمال مستحبة يوم عرفة - فيديو
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

10 أعمال مستحبة يوم عرفة - فيديو


 كشف الشيخ عائض القرني، عن 10 نصائح لغير الحجاج يستحب القيام بها خلال يوم عرفة، في مقدمتها الصوم والذكر وغلق الجوال، مؤكدا عظمة هذا اليوم وضرورة اغتنامه من كل مسلم.

وأوضح القرني في مقطع فيديو: ” أن هناك 10 أعمال مُستحبة لغير الحجاج يوم عرفة وهي صيام هذا اليوم؛ كونه يُكفر سنة قادمة وأخرى ماضية، وأن يبقى الصائم في مصلاه بعد الفجر حتى طلوع الشمس يصلي خلالها ركعتين لله، مع أداء صلاة الضحى أيضاً ".

ودعا إلى الإكثار من قول ” لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير "، وكذلك الإكثار من الصلاة على النبي محمد، وإخراج الصدقات، مع ضرورة الابتعاد عن الغيبة والنميمة والمشغلات وإغلاق الجوال والواتس آب.

وشملت نصائح القرني العفو ومسامحة الناس وبر الوالدين والتكبير المشروع، إلى جانب كثرة الدعاء والحرص على إفطار الصائ مين للحصول على نفس أجرهم.