جفرا نيوز : أخبار الأردن | 10 أعمال مستحبة يوم عرفة - فيديو
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

10 أعمال مستحبة يوم عرفة - فيديو


 كشف الشيخ عائض القرني، عن 10 نصائح لغير الحجاج يستحب القيام بها خلال يوم عرفة، في مقدمتها الصوم والذكر وغلق الجوال، مؤكدا عظمة هذا اليوم وضرورة اغتنامه من كل مسلم.

وأوضح القرني في مقطع فيديو: ” أن هناك 10 أعمال مُستحبة لغير الحجاج يوم عرفة وهي صيام هذا اليوم؛ كونه يُكفر سنة قادمة وأخرى ماضية، وأن يبقى الصائم في مصلاه بعد الفجر حتى طلوع الشمس يصلي خلالها ركعتين لله، مع أداء صلاة الضحى أيضاً ".

ودعا إلى الإكثار من قول ” لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير "، وكذلك الإكثار من الصلاة على النبي محمد، وإخراج الصدقات، مع ضرورة الابتعاد عن الغيبة والنميمة والمشغلات وإغلاق الجوال والواتس آب.

وشملت نصائح القرني العفو ومسامحة الناس وبر الوالدين والتكبير المشروع، إلى جانب كثرة الدعاء والحرص على إفطار الصائ مين للحصول على نفس أجرهم.