جفرا نيوز : أخبار الأردن | عدم انضمام مبابي لريال مدريد
شريط الأخبار
تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط
عاجل
 

عدم انضمام مبابي لريال مدريد

كشف ويلفريد مبابي، والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد كاستيا في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد، في تصريحات لمحطة "إسبن" أنَّ كيليان مبابي، لاعب موناكو حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي، كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك "زيزو" منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول للميرينجي، كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد "لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان.. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان".

وكشف "إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو".

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان، سينضم إلى سان جيرمان معارًا مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار "222 مليون يورو".