جفرا نيوز : أخبار الأردن | عدم انضمام مبابي لريال مدريد
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

عدم انضمام مبابي لريال مدريد

كشف ويلفريد مبابي، والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد كاستيا في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد، في تصريحات لمحطة "إسبن" أنَّ كيليان مبابي، لاعب موناكو حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي، كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك "زيزو" منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول للميرينجي، كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد "لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان.. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان".

وكشف "إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو".

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان، سينضم إلى سان جيرمان معارًا مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار "222 مليون يورو".