شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

عدم انضمام مبابي لريال مدريد

كشف ويلفريد مبابي، والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد كاستيا في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد، في تصريحات لمحطة "إسبن" أنَّ كيليان مبابي، لاعب موناكو حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي، كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك "زيزو" منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول للميرينجي، كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد "لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان.. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان".

وكشف "إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو".

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان، سينضم إلى سان جيرمان معارًا مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار "222 مليون يورو".