جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"

يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالغضب من إدارة الريدز، بسبب رفضهم لثلاث عروض من برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الديلي ستار، نقلا عن "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يرفض العودة لصفوف ليفربول، وقدم طلبا رسميا للإدارة للرحيل عن برشلونة، لكن الريدز يرفض التخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اقتراب الريدز من ضم توماس ليمار من موناكو، قد يعجل برحيل كوتينيو، إلا أن ليفربول قد يفكر في إبقاء اللاعب على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل دون بيعه، كنوع من العقاب على رفضه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت العرض.

وأتم برشلونة أربع صفقات هذا الصيف بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.