شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"

يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالغضب من إدارة الريدز، بسبب رفضهم لثلاث عروض من برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الديلي ستار، نقلا عن "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يرفض العودة لصفوف ليفربول، وقدم طلبا رسميا للإدارة للرحيل عن برشلونة، لكن الريدز يرفض التخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اقتراب الريدز من ضم توماس ليمار من موناكو، قد يعجل برحيل كوتينيو، إلا أن ليفربول قد يفكر في إبقاء اللاعب على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل دون بيعه، كنوع من العقاب على رفضه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت العرض.

وأتم برشلونة أربع صفقات هذا الصيف بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.