جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"

يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالغضب من إدارة الريدز، بسبب رفضهم لثلاث عروض من برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الديلي ستار، نقلا عن "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يرفض العودة لصفوف ليفربول، وقدم طلبا رسميا للإدارة للرحيل عن برشلونة، لكن الريدز يرفض التخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اقتراب الريدز من ضم توماس ليمار من موناكو، قد يعجل برحيل كوتينيو، إلا أن ليفربول قد يفكر في إبقاء اللاعب على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل دون بيعه، كنوع من العقاب على رفضه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت العرض.

وأتم برشلونة أربع صفقات هذا الصيف بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.