جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"
شريط الأخبار
الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور)
عاجل
 

ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"

يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالغضب من إدارة الريدز، بسبب رفضهم لثلاث عروض من برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الديلي ستار، نقلا عن "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يرفض العودة لصفوف ليفربول، وقدم طلبا رسميا للإدارة للرحيل عن برشلونة، لكن الريدز يرفض التخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اقتراب الريدز من ضم توماس ليمار من موناكو، قد يعجل برحيل كوتينيو، إلا أن ليفربول قد يفكر في إبقاء اللاعب على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل دون بيعه، كنوع من العقاب على رفضه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت العرض.

وأتم برشلونة أربع صفقات هذا الصيف بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.