جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

ليفربول يخطط لمعاقبة كوتينيو بسبب "التمرد"

يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالغضب من إدارة الريدز، بسبب رفضهم لثلاث عروض من برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة الديلي ستار، نقلا عن "موندو ديبورتيفو"، أن كوتينيو يرفض العودة لصفوف ليفربول، وقدم طلبا رسميا للإدارة للرحيل عن برشلونة، لكن الريدز يرفض التخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اقتراب الريدز من ضم توماس ليمار من موناكو، قد يعجل برحيل كوتينيو، إلا أن ليفربول قد يفكر في إبقاء اللاعب على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل دون بيعه، كنوع من العقاب على رفضه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت العرض.

وأتم برشلونة أربع صفقات هذا الصيف بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.