جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يفكر في "الخيار الأصعب" قبل غلق الميركاتو
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

برشلونة يفكر في "الخيار الأصعب" قبل غلق الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رفض ليفربول، التفاوض بشأن لاعبه فيليب كوتينيو، أجبر برشلونة على التفكير في صفقة صعبة.

وأشارت صحيفة سبورت، إلى أن كوتينيو على رأس أولويات البارسا، لكن في ظل رفض ليفربول التفاوض، بدأ برشلونة في البحث عن بديل، قبل غلق أبواب الميركاتو، ويأتي باولو ديبالا على رأس القائمة.

وسبق لبرشلونة أن سعى للتعاقد مع ديبالا قناص يوفنتوس، الموسم الماضي، ولكن سعره حال دون إبرامها، لكن بعد الأموال الضخمة التي ضختها صفقة نيمار، عاد اللاعب الأرجنتيني خيارا على الطاولة.

وديبالا البالغ عمره 23 عاما، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين الأرجنتينيين وفي المنتخب يتأقلم بصورة مثالية مع ليونيل ميسي.

ورغم أن سعره السوقي يصل إلى 65 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، فعلى الأرجح سيطلب يوفنتوس 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

أما الخيار الاخر، والأبعد، هو توماس ليمار، لاعب موناكو الشاب البالغ عمره 21 عاما، والذي تردد اسمه كخليفة محتمل لكوتينيو حال رحيله عن ليفربول، الذي بدا مستعدا لدفع 81 مليون يورو للتعاقد معه، ولكن النادي الإنجليزي أوقف العملية، لأنه لا يريد الاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

وتشير وسائل إعلام أخرى، أن خيار الفرنسي جريزمان مستبعد، نظرا لسعره إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 200 مليون يورو.