شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

برشلونة يفكر في "الخيار الأصعب" قبل غلق الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رفض ليفربول، التفاوض بشأن لاعبه فيليب كوتينيو، أجبر برشلونة على التفكير في صفقة صعبة.

وأشارت صحيفة سبورت، إلى أن كوتينيو على رأس أولويات البارسا، لكن في ظل رفض ليفربول التفاوض، بدأ برشلونة في البحث عن بديل، قبل غلق أبواب الميركاتو، ويأتي باولو ديبالا على رأس القائمة.

وسبق لبرشلونة أن سعى للتعاقد مع ديبالا قناص يوفنتوس، الموسم الماضي، ولكن سعره حال دون إبرامها، لكن بعد الأموال الضخمة التي ضختها صفقة نيمار، عاد اللاعب الأرجنتيني خيارا على الطاولة.

وديبالا البالغ عمره 23 عاما، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين الأرجنتينيين وفي المنتخب يتأقلم بصورة مثالية مع ليونيل ميسي.

ورغم أن سعره السوقي يصل إلى 65 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، فعلى الأرجح سيطلب يوفنتوس 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

أما الخيار الاخر، والأبعد، هو توماس ليمار، لاعب موناكو الشاب البالغ عمره 21 عاما، والذي تردد اسمه كخليفة محتمل لكوتينيو حال رحيله عن ليفربول، الذي بدا مستعدا لدفع 81 مليون يورو للتعاقد معه، ولكن النادي الإنجليزي أوقف العملية، لأنه لا يريد الاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

وتشير وسائل إعلام أخرى، أن خيار الفرنسي جريزمان مستبعد، نظرا لسعره إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 200 مليون يورو.