جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يفكر في "الخيار الأصعب" قبل غلق الميركاتو
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

برشلونة يفكر في "الخيار الأصعب" قبل غلق الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رفض ليفربول، التفاوض بشأن لاعبه فيليب كوتينيو، أجبر برشلونة على التفكير في صفقة صعبة.

وأشارت صحيفة سبورت، إلى أن كوتينيو على رأس أولويات البارسا، لكن في ظل رفض ليفربول التفاوض، بدأ برشلونة في البحث عن بديل، قبل غلق أبواب الميركاتو، ويأتي باولو ديبالا على رأس القائمة.

وسبق لبرشلونة أن سعى للتعاقد مع ديبالا قناص يوفنتوس، الموسم الماضي، ولكن سعره حال دون إبرامها، لكن بعد الأموال الضخمة التي ضختها صفقة نيمار، عاد اللاعب الأرجنتيني خيارا على الطاولة.

وديبالا البالغ عمره 23 عاما، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين الأرجنتينيين وفي المنتخب يتأقلم بصورة مثالية مع ليونيل ميسي.

ورغم أن سعره السوقي يصل إلى 65 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، فعلى الأرجح سيطلب يوفنتوس 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

أما الخيار الاخر، والأبعد، هو توماس ليمار، لاعب موناكو الشاب البالغ عمره 21 عاما، والذي تردد اسمه كخليفة محتمل لكوتينيو حال رحيله عن ليفربول، الذي بدا مستعدا لدفع 81 مليون يورو للتعاقد معه، ولكن النادي الإنجليزي أوقف العملية، لأنه لا يريد الاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

وتشير وسائل إعلام أخرى، أن خيار الفرنسي جريزمان مستبعد، نظرا لسعره إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 200 مليون يورو.