جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد مصطفى يعود للوحدات
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

محمد مصطفى يعود للوحدات

عاد المدافع الدولي محمد مصطفى، ليلتحق بتدريبات فريقه الوحدات، بعدما ابتعد طيلة الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في الغضروف.

وقال محمد مصطفى "26 عامًا"، في تصريحات ل، إنه تعافى تمامًا من الإصابة، وشارك أمس في المباراة الودية التي خاضها الوحدات مع الوطني السعودي، وانتهت بالتعادل (2-2).

كان محمد مصطفى، انضم للوحدات قبل موسمين، وقدم أداء مميزًا في الموسم الماضي مع الفريق قبل إصابته.

ويعتبر مصطفى من اللاعبين الدوليين؛ حيث سبق ومثل الأردن لسنوات طويلة، وهو سيعزز الخيارات أمام الجهاز الفني للوحدات بقيادة جمال محمود.