جفرا نيوز : أخبار الأردن | 700 ألف أضحية بالأسواق
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

700 ألف أضحية بالأسواق



جفرا نيوز


اكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة ان اسعار الاضاحي مستقرة بالسوق المحلية عند مستويات العام الماضي.

وحسب حمادة يتراوح سعر الاضحية من 140 الى 200 دينار للخاروف الروماني وفقا للوزن و200و250 دينارا للخاروف البلدي، مشيرا الى ارتفاع الطلب على الشراء خلال اليومين الماضيين تزامنا مع قرب العيد.

واشار في تصريح صحفي الى توفر نحو 700 الف رأس من الاضاحي البلدية والرومانية متوقعا استهلاك ما يقارب 280 الف راس خلال موسم العيد.

ودعا حمادة المواطنين الى عدم التوجه الى الحظائر العشوائية " غير المرخصة" من قبل امانة عمان الكبرى والبلديات وذلك لعدم توفر اي نوع من انواع المراقبة الصحية او البيئية فيها.