جفرا نيوز : أخبار الأردن | الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا "فوق السحاب"
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا "فوق السحاب"

قال الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني دافيد فيا إنه يشعر بأنه 'فوق السحاب'، بعد قرار استدعائه مجددا للمنتخب.
واستعان مدرب المنتخب خولن لوبيتيغوي بفيا بعدما ضاقت خياراته، ولا سيما في ظل غياب دييغو كوستا المستبعد من قبل فريقه تشلسي.
وصرح فيا تعليقا على قرار الإعادة 'فوق السحاب بعض الشيء، أنا سعيد للغاية بالعودة إلى جانب رفاقي مجددا، ولا أتحدث هنا عن اللاعبين وحسب'، وفق ما أوردت 'فرانس برس' الثلاثاء.
وتابع ' ما أقوم به حاليا هو ما قمت به طيلة حياتي، وهو العمل بأقصى جهودي لكي ألفت أنظار مدرب المنتخب الوطني وجعله يستدعيني. أنا هنا للمساعدة. أستمتع بمرحلة رائعة. مرت ثلاثة أعوام من مشاركتي الأخيرة مع المنتخب ويجب أن أكون جديرا بذلك'.
وأحرز فيا (35 عاما) 59 هدفا خلال 97 مباراة مع المنتخب، وفاز معه بكأس أمم أوروبا 2008 وكأس العالم 2010، وكانت آخر مباراة له مع ' الماتادور ' في مونديال 2014.
وبدا أن المسيرة الدولية لفيا بلغت خواتيمها عندما قرر الانتقال إلى الدوري الأميركي للدفاع عن ألوان نيويورك سيتي عام 2015.
ويأتي استدعاء فيا للمشاركة في مباراتين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا: الأولى مع إيطاليا في الثاني من سبتمبر على ملعب 'سانتياغو برنابيو' في مدريد، والثانية أمام المضيفة ليشتنشتاين في الخامس من الشهر نفسه.
(سكاي نيوز عربية)