جفرا نيوز : أخبار الأردن | منتخب مصر يلغي مؤتمره بسبب قطر
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

منتخب مصر يلغي مؤتمره بسبب قطر

ألغى منتخب مصر لكرة القدم مؤتمره الصحفي، الذي كان مقررا عقده اليوم في العاصمة الأوغندية كمبالا، بسبب وجود قناة 'بي إن سبورت' القطرية.

كان منتخب مصر قد وصل أمس إلى كمبالا، للقاء المنتخب الأوغندي غدا الخميس، في تصفيات كأس العالم 'روسيا 2018'.
وقال مصدر من داخل المنتخب المصري لـ'سبوتنيك' إن الفريق يمثل مصر، وتوجهات الدولة المصرية ترى أن قطر داعمة للإرهاب في العالم، وكل مؤسسات الدولة المصرية ملتزمة بقرار مقاطعة قطر وكل ما يمثل الدولة القطرية.
وتابع المصدر أن الموقف فقط من المؤسسات القطرية الرسمية، ولكن مصر وكل دول المقاطعة تكن للشعب القطري كل الود والاحترام، ولكن نرفض وجود من يدعم الإرهاب بيننا.
وكان الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، قد غرد برسالة ترحيب على 'تويتر' لمنتخب مصر عقب وصوله إلى العاصمة الأوغندية 'كمبالا' قادماً من القاهرة مساء أمس.
وكتب الاتحاد الأوغندي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على 'تويتر'، 'المنتخب المصري لكرة القدم، مرحباً بكم فى أوغندا'.
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا.