شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

منتخب مصر يلغي مؤتمره بسبب قطر

ألغى منتخب مصر لكرة القدم مؤتمره الصحفي، الذي كان مقررا عقده اليوم في العاصمة الأوغندية كمبالا، بسبب وجود قناة 'بي إن سبورت' القطرية.

كان منتخب مصر قد وصل أمس إلى كمبالا، للقاء المنتخب الأوغندي غدا الخميس، في تصفيات كأس العالم 'روسيا 2018'.
وقال مصدر من داخل المنتخب المصري لـ'سبوتنيك' إن الفريق يمثل مصر، وتوجهات الدولة المصرية ترى أن قطر داعمة للإرهاب في العالم، وكل مؤسسات الدولة المصرية ملتزمة بقرار مقاطعة قطر وكل ما يمثل الدولة القطرية.
وتابع المصدر أن الموقف فقط من المؤسسات القطرية الرسمية، ولكن مصر وكل دول المقاطعة تكن للشعب القطري كل الود والاحترام، ولكن نرفض وجود من يدعم الإرهاب بيننا.
وكان الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، قد غرد برسالة ترحيب على 'تويتر' لمنتخب مصر عقب وصوله إلى العاصمة الأوغندية 'كمبالا' قادماً من القاهرة مساء أمس.
وكتب الاتحاد الأوغندي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على 'تويتر'، 'المنتخب المصري لكرة القدم، مرحباً بكم فى أوغندا'.
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا.