جفرا نيوز : أخبار الأردن | تورينو يتوصل لاتفاق مع برشلونة لضم منير الحدادي
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

تورينو يتوصل لاتفاق مع برشلونة لضم منير الحدادي

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن نادي تورينو توصل لاتفاق مع برشلونة لكي يضم لاعبه الإسباني المغربي الأصل، منير الحدادي.
وأشارت صحيفة (سبورت) الرياضية على موقعها الإلكتروني إلى أنه لا يتبقى سوى موافقة الحدادي لاتمام الصفقة، علما بأن المهاجم المغربي الأصل لا يدخل ضمن خطط مدرب البرسا، إرنستو فالفيردي.
ولا يعرف إذا كان النادي الكتالوني سيدرج بندا في عقد الحدادي يسمح له بإعادة شراءه في المستقبل، وهو أمر اعتاد على القيام به مع اللاعبين الشباب الذين يتوقع تحسن مستواهم.
وكان الحدادي (21 عاما) قد لعب الموسم الماضي معارا في صفوف فالنسيا الإسباني، وقد اهتم كريستال بالاس الإنجليزي بالحصول على خدماته.
وبالكاد شارك الحدادي مع البرسا في التحضير للموسم الجديد، وظل بلا رقم لقميصه إلى أن يتم البت في مستقبله مع النادي الكتالوني. - (إفي)