جفرا نيوز : أخبار الأردن | فاخوري يمشي على بساط أحمر ،ووسائط التواصل هنّأت الرئيس بزوجته الجديدة
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

فاخوري يمشي على بساط أحمر ،ووسائط التواصل هنّأت الرئيس بزوجته الجديدة

جفرا نيوز

اثار شريط فيديو نشره ناشطون على وسائل التواصل الاردنية جدلا واسعا عندما اظهر وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عماد الفاخوري وهو يبالغ مع مسؤولين في مدينة العقبة باحتفال غير مفهوم لاستقبال شحنة قمح امريكية .
حسب الشريط المبثوث والذي نتج عشرات التعليقات حيث الوزير الفاخوري باستقبال رسمي مع موسيقى ومراسم عند رصيف بحري في ميناء العقبة .
تواجد في المكان عشرات الاشخاص المجهولين .
وشوهد الوزير الفاخوري وهو يمشي قرب الباخرة الامريكية على بساط احمر يستخدم بالعادة لعبور الزعماء وكبار الضيوف .
وصافح الوزير الاردني في الاثناء حشدا من المصطفين وهم موظفون مسؤولون على الارجح عن استقبال الشحنة الامريكية .
الغريب في المسالة ان شحنات القمح الامريكية التي تأتي عن طريق البحر كمساعدة للأردن لا تحظى بمثل هذه الاحتفالات بالعادة وتعتبر من الاحداث الطبيعية والروتينية .
لم يصدر عن وزارة التخطيط ولا عن وزيرها تعليق على مظاهر السخرية من البساط الاحمر والاحتفال في استقبال القمح الامريكي .
لكن المناسبة كانت فرصة لإنتاج المزيد من التعليقات الساخرة ضد الحكومة وتحديدا الطاقم الاقتصادي فيها الذي تثير خطته في مجال خفض الميزانية نقاشا متصاعدا وسط مظاهر انزعاج شعبية .
خطف هذا الشريط الأضواء طوال يومين الثلاثاء والاربعاء وجلس الى جانبه في اكثر الانباء تداولا على وسائط التواصل خبر مفبرك آخر يتحدث عن جاهة لخطبة عروس ستكون الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .
خبر زواج رئيس الوزراء ايضا اثار موجة عاتية من التعليقات بين الأردنيين رغم انه انتشر كالنار في الهشيم بعد ان قامت احدى الفتيات بتهنئة اخرى على سبيل الدعابة فيما يبدو بمناسبة خطوبتها على الدكتور الملقي .
الملقي نفسه استغرب من استمرار انتاج الاشاعات ضده وضد حكومته في الشارع وابلغ مقربين منه أنه يبحث فعلا عن مصدر مثل هذه الشائعات .
في مواجهة السخرية الواسعة جماهيريا وسياسيا بعد خبر الزواج الثاني لرئيس الحكومة اضطر مصدر مقرب من الملقي للاعلان بان الخبر مفبرك وبأن  الرئيس الملقي ليس بصدد الزواج الثاني وان علاقته حميمة ومستقرة مع زوجته الامريكية الحالية .