جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %

 

توقع الخبير في شؤون النفط فهد الفايز رفع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل بنسب تتراوح بين 2.5 % إلى 3 %.
وقال الفايز إن أسعار النفط الخام والمشتقات النفطية ارتفعت منذ بداية الشهر الحالي، فيما زاد من هذا الارتفاع تبعات إعصار الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية، والتي تضم أكبر مصافي النفط في الولايات المتحدة.
غير أن الفايز لم يستبعد أن تتجاوز الحكومة هذه المتغيرات وتبقي على الأسعار كما هي للشهر المقبل مراعاة للظروف الاقتصادية التي تؤثر على المواطنين حاليا مع العيد والعودة إلى المدارس.
من جهته، دعا رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومراكز التوزيع المهندس نهار السعيدات إلى مراعاة ظروف المواطنين في هذه الفترة وما يترتب عليهم من التزامات وتكاليف تثقل كاهلهم، خصوصا وأن تسعيرة الشهر الحالي لم تكن عادلة، وفقا لرأيه.