جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

ترجيح رفع أسعار المحروقات 2.5 % إلى 3 %

 

توقع الخبير في شؤون النفط فهد الفايز رفع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل بنسب تتراوح بين 2.5 % إلى 3 %.
وقال الفايز إن أسعار النفط الخام والمشتقات النفطية ارتفعت منذ بداية الشهر الحالي، فيما زاد من هذا الارتفاع تبعات إعصار الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية، والتي تضم أكبر مصافي النفط في الولايات المتحدة.
غير أن الفايز لم يستبعد أن تتجاوز الحكومة هذه المتغيرات وتبقي على الأسعار كما هي للشهر المقبل مراعاة للظروف الاقتصادية التي تؤثر على المواطنين حاليا مع العيد والعودة إلى المدارس.
من جهته، دعا رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومراكز التوزيع المهندس نهار السعيدات إلى مراعاة ظروف المواطنين في هذه الفترة وما يترتب عليهم من التزامات وتكاليف تثقل كاهلهم، خصوصا وأن تسعيرة الشهر الحالي لم تكن عادلة، وفقا لرأيه.