جفرا نيوز : أخبار الأردن | عقيلات السفراء الاردنيين يقدمن مساعدات لاسر المزار الشمالي
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

عقيلات السفراء الاردنيين يقدمن مساعدات لاسر المزار الشمالي

جفرا نيوز - زارت  عقيلات  السفراء الاردنيين امس الثلاثاء لواء المزار الشمالي  في محافظة اربد مقدمات  ل 60 اسرة مستورة ومحتاجة مساعدات مالية تساعدهم على قضاء حوائجهم  بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقالت رئيسة الملتقى مستشارة برنامج التعايش والحوار في المعهد الدبلوماسي الاردني  الدكتورة نجوى خرينو الشوبكي  ان زيارة عضوات الملتقى تاتي ضمن نشاطات الملتقى في مد جسور التعاون والالفة  بين ابناء وبنات الوطن الواحد والاطلاع على هموم الاسر  وتحسس مشكلاتهم.

واضافت  الدكتورة الشوبكي "في مناسبات جميله كهذه نحب ان نقدم لاخواننا هذه المساعدات بقدر استطاعتنا نعبر فيها عن حبنا لهم كاخوة .وكان الله دائما في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه ".واعربت الدكتورة الشوبكي عن تطلعها لتنفيذ المزيد من النشاطات الخيرية والتنموية لتشمل اكبر عدد من الاسر المستورة في مناطق المملكة  وقالت " الوطن بحاجة لهمة ونشاط ويقظة كل ابنائه وبناته لرفعة وتقدم بلدنا في ظل ملكينا المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني رعاه الله .

وحضر الفعالية  اعضاء من مجلس بلدي المزار ومندوب وزارة الثقافة غسان طنش فيما  قدم مندوب وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور محمد سعد المومني درع تكريمي لرئيسة الملتقى تكريما لجهود الملتقى التطوعية والخيرية  .

وبينت نائبة رئيسة الملتقى ماجدة داودية  ان الملتقى انشيء في العام 2016 كتوصية من مؤتمر المغتربين الاول لمد جسور التعاون بين عقيلات السفراء الاردنيين في النادي الدبلوماسي الاردني وابناء وبنات الاردن والعالم والمساهمة   في تنمية ومساعدة المجتمع المحلي في القرى والبادية الاردنية ويضم عقائل الدبلوماسيين الاردنيين المتقاعديين والعامليين .