شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

عقيلات السفراء الاردنيين يقدمن مساعدات لاسر المزار الشمالي

جفرا نيوز - زارت  عقيلات  السفراء الاردنيين امس الثلاثاء لواء المزار الشمالي  في محافظة اربد مقدمات  ل 60 اسرة مستورة ومحتاجة مساعدات مالية تساعدهم على قضاء حوائجهم  بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقالت رئيسة الملتقى مستشارة برنامج التعايش والحوار في المعهد الدبلوماسي الاردني  الدكتورة نجوى خرينو الشوبكي  ان زيارة عضوات الملتقى تاتي ضمن نشاطات الملتقى في مد جسور التعاون والالفة  بين ابناء وبنات الوطن الواحد والاطلاع على هموم الاسر  وتحسس مشكلاتهم.

واضافت  الدكتورة الشوبكي "في مناسبات جميله كهذه نحب ان نقدم لاخواننا هذه المساعدات بقدر استطاعتنا نعبر فيها عن حبنا لهم كاخوة .وكان الله دائما في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه ".واعربت الدكتورة الشوبكي عن تطلعها لتنفيذ المزيد من النشاطات الخيرية والتنموية لتشمل اكبر عدد من الاسر المستورة في مناطق المملكة  وقالت " الوطن بحاجة لهمة ونشاط ويقظة كل ابنائه وبناته لرفعة وتقدم بلدنا في ظل ملكينا المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني رعاه الله .

وحضر الفعالية  اعضاء من مجلس بلدي المزار ومندوب وزارة الثقافة غسان طنش فيما  قدم مندوب وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور محمد سعد المومني درع تكريمي لرئيسة الملتقى تكريما لجهود الملتقى التطوعية والخيرية  .

وبينت نائبة رئيسة الملتقى ماجدة داودية  ان الملتقى انشيء في العام 2016 كتوصية من مؤتمر المغتربين الاول لمد جسور التعاون بين عقيلات السفراء الاردنيين في النادي الدبلوماسي الاردني وابناء وبنات الاردن والعالم والمساهمة   في تنمية ومساعدة المجتمع المحلي في القرى والبادية الاردنية ويضم عقائل الدبلوماسيين الاردنيين المتقاعديين والعامليين .