جفرا نيوز : أخبار الأردن | عقيلات السفراء الاردنيين يقدمن مساعدات لاسر المزار الشمالي
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

عقيلات السفراء الاردنيين يقدمن مساعدات لاسر المزار الشمالي

جفرا نيوز - زارت  عقيلات  السفراء الاردنيين امس الثلاثاء لواء المزار الشمالي  في محافظة اربد مقدمات  ل 60 اسرة مستورة ومحتاجة مساعدات مالية تساعدهم على قضاء حوائجهم  بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقالت رئيسة الملتقى مستشارة برنامج التعايش والحوار في المعهد الدبلوماسي الاردني  الدكتورة نجوى خرينو الشوبكي  ان زيارة عضوات الملتقى تاتي ضمن نشاطات الملتقى في مد جسور التعاون والالفة  بين ابناء وبنات الوطن الواحد والاطلاع على هموم الاسر  وتحسس مشكلاتهم.

واضافت  الدكتورة الشوبكي "في مناسبات جميله كهذه نحب ان نقدم لاخواننا هذه المساعدات بقدر استطاعتنا نعبر فيها عن حبنا لهم كاخوة .وكان الله دائما في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه ".واعربت الدكتورة الشوبكي عن تطلعها لتنفيذ المزيد من النشاطات الخيرية والتنموية لتشمل اكبر عدد من الاسر المستورة في مناطق المملكة  وقالت " الوطن بحاجة لهمة ونشاط ويقظة كل ابنائه وبناته لرفعة وتقدم بلدنا في ظل ملكينا المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني رعاه الله .

وحضر الفعالية  اعضاء من مجلس بلدي المزار ومندوب وزارة الثقافة غسان طنش فيما  قدم مندوب وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور محمد سعد المومني درع تكريمي لرئيسة الملتقى تكريما لجهود الملتقى التطوعية والخيرية  .

وبينت نائبة رئيسة الملتقى ماجدة داودية  ان الملتقى انشيء في العام 2016 كتوصية من مؤتمر المغتربين الاول لمد جسور التعاون بين عقيلات السفراء الاردنيين في النادي الدبلوماسي الاردني وابناء وبنات الاردن والعالم والمساهمة   في تنمية ومساعدة المجتمع المحلي في القرى والبادية الاردنية ويضم عقائل الدبلوماسيين الاردنيين المتقاعديين والعامليين .