جفرا نيوز : أخبار الأردن | سخرية من عمرو خالد أمام الكعبة - فيديو
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

سخرية من عمرو خالد أمام الكعبة - فيديو


 ثار فيديو للداعية المصري المثير للجدل عمرو خالد أمام الكعبة المشرفة انتقادا حادا وسخرية واسعة، إثر اهتمامه الكبير بصفحته على "فيسبوك" وتخصيص الدعاء لها ولمتابعيها خلال أدائه مناسك الحج.

ورغم أن بعض التعليقات اعتبرتها لفتة من عمرو خالد لتخصيصة الدعاء لرواد صفحته، إلا أن كثيرين انتقدوا اهتمامه "المبالغ" بصفحته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء فيديو عمرو خالد وعنونوه بـ"اللهم صفحتي صفحتي"، منتقدين اهتمامه بالصفحة بشكل كبير أثناء تأدية مناسك الحج، إذ كرر الدعاء المتعلق بصفحته على "فيسبوك" أكثر من مرة، ومنهم من ذهب إلى اعتبار فعله "متاجرة بالدين"، وفق تعبيرهم.

ورأى المعلقون أن الفعل الذي قام به عمرو خالد إنما هو استمالة للناس لمتابعته على صفحته، وجذب المزيد من المتابعين.

وقال عمرو خالد في الفيديو: "يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة"، مضيفا: "اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي إني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم".

وأضاف: "اللهم إني أقسم عليك أن كل من على الصفحة أن لا يأتي العيد إلا وقد استجبت له دعاءه".