جفرا نيوز : أخبار الأردن | سخرية من عمرو خالد أمام الكعبة - فيديو
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

سخرية من عمرو خالد أمام الكعبة - فيديو


 ثار فيديو للداعية المصري المثير للجدل عمرو خالد أمام الكعبة المشرفة انتقادا حادا وسخرية واسعة، إثر اهتمامه الكبير بصفحته على "فيسبوك" وتخصيص الدعاء لها ولمتابعيها خلال أدائه مناسك الحج.

ورغم أن بعض التعليقات اعتبرتها لفتة من عمرو خالد لتخصيصة الدعاء لرواد صفحته، إلا أن كثيرين انتقدوا اهتمامه "المبالغ" بصفحته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء فيديو عمرو خالد وعنونوه بـ"اللهم صفحتي صفحتي"، منتقدين اهتمامه بالصفحة بشكل كبير أثناء تأدية مناسك الحج، إذ كرر الدعاء المتعلق بصفحته على "فيسبوك" أكثر من مرة، ومنهم من ذهب إلى اعتبار فعله "متاجرة بالدين"، وفق تعبيرهم.

ورأى المعلقون أن الفعل الذي قام به عمرو خالد إنما هو استمالة للناس لمتابعته على صفحته، وجذب المزيد من المتابعين.

وقال عمرو خالد في الفيديو: "يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة"، مضيفا: "اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي إني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم".

وأضاف: "اللهم إني أقسم عليك أن كل من على الصفحة أن لا يأتي العيد إلا وقد استجبت له دعاءه".