جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى


 

حصل قط ودود اشتهر بتجواله بالقرب من إحدى محطات السكك الحديدية في اسكتلندا، على وظيفة خاصة في مستشفى يقع بالقرب من المحطة بعدما قام بزيارة المرضى بشكل متكرر.

قامت إدارة مستشفى غارتنافل، بإعطاء بطاقة هوية خاصة للقط الذي اشتهر باسم "كايل" بين السكان المحلين في مدينة غلاسكو، بعد قيامه بزيارات متكررة إلى المستشفى.

وكان القط كايل قد بدأ بالتسكع حول محطة هيندلاد في غلاسكو منذ نحو عام، وأصبح معروفاً لدى المسافرين وموظفي المحطة على حد سواء، حيث اعتاد أن ينشر البهجة والسرور بينهم.

وقالت موظفة المحطة كاتي هانلون (27 عاماً) لصحيفة ستي نيوز: "طالماً ارتاد كايل المحطة في الصباح، وكان ودوداً للغاية. يقوم عادة باللحاق بالمسافرين حتى يجذب انتباههم".

وبالإضافة إلى تجواله في المحطة، يقوم القط كايل بزيارة المستشفى القريب منها بشكل متكرر، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى إلى منحه بطاقة هوية فخرية خاصة بالمستشفى تحمل اسمه.

ويذكر بأن القط كايل يحظى باهتمام ورعاية العديد من موظفات المستشفى اللواتي يقدمن الطعام له أربع مرات في اليوم، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.