شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى


 

حصل قط ودود اشتهر بتجواله بالقرب من إحدى محطات السكك الحديدية في اسكتلندا، على وظيفة خاصة في مستشفى يقع بالقرب من المحطة بعدما قام بزيارة المرضى بشكل متكرر.

قامت إدارة مستشفى غارتنافل، بإعطاء بطاقة هوية خاصة للقط الذي اشتهر باسم "كايل" بين السكان المحلين في مدينة غلاسكو، بعد قيامه بزيارات متكررة إلى المستشفى.

وكان القط كايل قد بدأ بالتسكع حول محطة هيندلاد في غلاسكو منذ نحو عام، وأصبح معروفاً لدى المسافرين وموظفي المحطة على حد سواء، حيث اعتاد أن ينشر البهجة والسرور بينهم.

وقالت موظفة المحطة كاتي هانلون (27 عاماً) لصحيفة ستي نيوز: "طالماً ارتاد كايل المحطة في الصباح، وكان ودوداً للغاية. يقوم عادة باللحاق بالمسافرين حتى يجذب انتباههم".

وبالإضافة إلى تجواله في المحطة، يقوم القط كايل بزيارة المستشفى القريب منها بشكل متكرر، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى إلى منحه بطاقة هوية فخرية خاصة بالمستشفى تحمل اسمه.

ويذكر بأن القط كايل يحظى باهتمام ورعاية العديد من موظفات المستشفى اللواتي يقدمن الطعام له أربع مرات في اليوم، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.