شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى


 

حصل قط ودود اشتهر بتجواله بالقرب من إحدى محطات السكك الحديدية في اسكتلندا، على وظيفة خاصة في مستشفى يقع بالقرب من المحطة بعدما قام بزيارة المرضى بشكل متكرر.

قامت إدارة مستشفى غارتنافل، بإعطاء بطاقة هوية خاصة للقط الذي اشتهر باسم "كايل" بين السكان المحلين في مدينة غلاسكو، بعد قيامه بزيارات متكررة إلى المستشفى.

وكان القط كايل قد بدأ بالتسكع حول محطة هيندلاد في غلاسكو منذ نحو عام، وأصبح معروفاً لدى المسافرين وموظفي المحطة على حد سواء، حيث اعتاد أن ينشر البهجة والسرور بينهم.

وقالت موظفة المحطة كاتي هانلون (27 عاماً) لصحيفة ستي نيوز: "طالماً ارتاد كايل المحطة في الصباح، وكان ودوداً للغاية. يقوم عادة باللحاق بالمسافرين حتى يجذب انتباههم".

وبالإضافة إلى تجواله في المحطة، يقوم القط كايل بزيارة المستشفى القريب منها بشكل متكرر، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى إلى منحه بطاقة هوية فخرية خاصة بالمستشفى تحمل اسمه.

ويذكر بأن القط كايل يحظى باهتمام ورعاية العديد من موظفات المستشفى اللواتي يقدمن الطعام له أربع مرات في اليوم، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.