جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

مستشفى يوظف قطاً اعتاد زيارة المرضى


 

حصل قط ودود اشتهر بتجواله بالقرب من إحدى محطات السكك الحديدية في اسكتلندا، على وظيفة خاصة في مستشفى يقع بالقرب من المحطة بعدما قام بزيارة المرضى بشكل متكرر.

قامت إدارة مستشفى غارتنافل، بإعطاء بطاقة هوية خاصة للقط الذي اشتهر باسم "كايل" بين السكان المحلين في مدينة غلاسكو، بعد قيامه بزيارات متكررة إلى المستشفى.

وكان القط كايل قد بدأ بالتسكع حول محطة هيندلاد في غلاسكو منذ نحو عام، وأصبح معروفاً لدى المسافرين وموظفي المحطة على حد سواء، حيث اعتاد أن ينشر البهجة والسرور بينهم.

وقالت موظفة المحطة كاتي هانلون (27 عاماً) لصحيفة ستي نيوز: "طالماً ارتاد كايل المحطة في الصباح، وكان ودوداً للغاية. يقوم عادة باللحاق بالمسافرين حتى يجذب انتباههم".

وبالإضافة إلى تجواله في المحطة، يقوم القط كايل بزيارة المستشفى القريب منها بشكل متكرر، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى إلى منحه بطاقة هوية فخرية خاصة بالمستشفى تحمل اسمه.

ويذكر بأن القط كايل يحظى باهتمام ورعاية العديد من موظفات المستشفى اللواتي يقدمن الطعام له أربع مرات في اليوم، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.