جفرا نيوز : أخبار الأردن | 20 ناديًا يطلبون لاعب ريال مدريد
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

20 ناديًا يطلبون لاعب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن 20 فريقًا من مختلف أنحاء أوروبا، يريدون الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العديد من الأندية تريد ضم لاعب الوسط الشاب، ماركوس يورينتي، ومن ضمنها أرسنال وباريس سان جيرمان وإشبيلية وفالنسيا.

ويرغب أرسنال بشدة في ضم اللاعب (22 عامًا)، إلا أن ريال مدريد لا يريد التخلي عنه.

وكشفت مصادر أن الشرط الجزائي في عقد يورينتي مع ريال مدريد، يبلغ 200 مليون يورو، كما أن المدرب زين الدين زيدان لا يريد الاستغناء عن اللاعب.

ويسعى باريس سان جيرمان أيضًا لضم يورينتي، ليحل مكان تياجو موتا (35 عامًا).

وكان اللاعب قد شارك لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في مستهل الدوري الإسباني.