شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

20 ناديًا يطلبون لاعب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن 20 فريقًا من مختلف أنحاء أوروبا، يريدون الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العديد من الأندية تريد ضم لاعب الوسط الشاب، ماركوس يورينتي، ومن ضمنها أرسنال وباريس سان جيرمان وإشبيلية وفالنسيا.

ويرغب أرسنال بشدة في ضم اللاعب (22 عامًا)، إلا أن ريال مدريد لا يريد التخلي عنه.

وكشفت مصادر أن الشرط الجزائي في عقد يورينتي مع ريال مدريد، يبلغ 200 مليون يورو، كما أن المدرب زين الدين زيدان لا يريد الاستغناء عن اللاعب.

ويسعى باريس سان جيرمان أيضًا لضم يورينتي، ليحل مكان تياجو موتا (35 عامًا).

وكان اللاعب قد شارك لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في مستهل الدوري الإسباني.