شريط الأخبار
عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور
عاجل
 

نيمار يتفوق في إحصائية جديدة

ظهرت أسماء نيمار، وفيليب كوتينيو، وألفارو موراتا، بصفتها الأكثر تداولاً في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال سوق الانتقالات الصيفية، بحسب أحدث تصنيف أوروبي أجراه الموقع.

واعتبر انتقال نيمار، إلى باريس سان جيرمان، الحدث الأبرز في شبكات التواصل الاجتماعي، إذ كان الأكثر حصدًا لتعليقات المتصفحين منذ 30 مايو/آيار، حتى 30 أغسطس/آب الجاري.

وجاء تعاقد كوتينيو القريب مع برشلونة، ثاني أكثر حدث حظى بتعليق المغردين رغم أنَّه لا يزال مجرد شائعة لم تُحسم بعد.

ويأتي اسم موراتا، ورحيله من ريال مدريد، إلى تشيلسي، في المركز الثالث في هذا التصنيف.

وجاءت أسماء اللاعبين الأكثر تداولاً في تويتر بين 30 مايو، و30 أغسطس كالآتي:

1- نيمار: برشلونة إلى باريس سان جيرمان

2- فيليب كوتينيو: ليفربول إلى برشلونة (شائعة)

3- ألفارو موراتا: ريال مدريد إلى تشيلسي

4- روميلو لوكاكو: إيفرتون إلى مانشستر يونايتد

5- أليكسيس سانشيز: أرسنال إلى مانشستر سيتي (شائعة)

6- كيليان مبابي: موناكو إلى باريس سان جيرمان (شائعة)

7- ألكسندر لاكازيت: ليون إلى أرسنال

8- نابي كيتا: لايبزيج إلى ليفربول

9- توماس ليمار: موناكو إلى أرسنال/ليفربول (شائعة)

10- نيمانيا ماتيتش: تشيلسي إلى مانشستر يونايتد.