جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار يتفوق في إحصائية جديدة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

نيمار يتفوق في إحصائية جديدة

ظهرت أسماء نيمار، وفيليب كوتينيو، وألفارو موراتا، بصفتها الأكثر تداولاً في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال سوق الانتقالات الصيفية، بحسب أحدث تصنيف أوروبي أجراه الموقع.

واعتبر انتقال نيمار، إلى باريس سان جيرمان، الحدث الأبرز في شبكات التواصل الاجتماعي، إذ كان الأكثر حصدًا لتعليقات المتصفحين منذ 30 مايو/آيار، حتى 30 أغسطس/آب الجاري.

وجاء تعاقد كوتينيو القريب مع برشلونة، ثاني أكثر حدث حظى بتعليق المغردين رغم أنَّه لا يزال مجرد شائعة لم تُحسم بعد.

ويأتي اسم موراتا، ورحيله من ريال مدريد، إلى تشيلسي، في المركز الثالث في هذا التصنيف.

وجاءت أسماء اللاعبين الأكثر تداولاً في تويتر بين 30 مايو، و30 أغسطس كالآتي:

1- نيمار: برشلونة إلى باريس سان جيرمان

2- فيليب كوتينيو: ليفربول إلى برشلونة (شائعة)

3- ألفارو موراتا: ريال مدريد إلى تشيلسي

4- روميلو لوكاكو: إيفرتون إلى مانشستر يونايتد

5- أليكسيس سانشيز: أرسنال إلى مانشستر سيتي (شائعة)

6- كيليان مبابي: موناكو إلى باريس سان جيرمان (شائعة)

7- ألكسندر لاكازيت: ليون إلى أرسنال

8- نابي كيتا: لايبزيج إلى ليفربول

9- توماس ليمار: موناكو إلى أرسنال/ليفربول (شائعة)

10- نيمانيا ماتيتش: تشيلسي إلى مانشستر يونايتد.