شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

التحالف الدولي: البغدادي ما زال على قيد الحياة

رجّح قائد التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" في العراق وسوريا، الجنرال ستيفن تاونسند، الخميس، أن يكون زعيم التنظيم ، أبو بكر البغدادي، ما زال على قيد الحياة ومختبئاً في مكانٍ ما بوادي الفرات.

وقال الجنرال الأميركي، خلال مؤتمر عبر الهاتف: "نحن نبحث عنه كل يوم. لا أظنه مات".

وإذ أقر الجنرال تاونسند بأنه ليست لديه "أي فكرة" عن المكان المحدد لوجود البغدادي، أوضح أنه يعتقد أن زعيم التنظيم الجهادي تمكَّن، على الأرجح، من الفرار مع متشددين آخرين إلى وادي الفرات (منطقة تمتد بين سوريا والعراق)، بعد الهجوم الذي شنه التحالف الدولي وحلفاؤه المحليون ضد معاقل التنظيم في الموصل وتلعفر والرقة.

وأضاف: "المعركة الأخيرة لتنظيم الدولة الإسلامية ستكون في وادي الفرات".

وأكد أنه "عندما سنعثر عليه، أعتقد أننا سنحاول أولاً أن نقتله. على الأرجح، الأمر لا يستأهل محاولة اعتقاله".

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن مقتل البغدادي مطلع تموز الحالي. ولم تكن تلك المرة الأولى التي يُعلن فيها مقتل البغدادي. ففي 22 حزيران، أشار الجيش الروسي إلى "احتمال" أن يكون البغدادي قُتل.