جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك سلمان: نحمد الله أن مكّن لهذه البلاد خدمة الحجاج
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

الملك سلمان: نحمد الله أن مكّن لهذه البلاد خدمة الحجاج

-نشر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي في 'تويتر'، صباح الجمعة تغريدة قال فيها: 'نحمد الله أن مكّن لهذه البلاد خدمة ضيوف الرحمن، ونحمده أن بلّغنا عيد الأضحى المبارك'، سائلا الله أن 'يتقبل من الحجاج حجهم، وكل عام وأنتم بخير'.
واستقبل الملك سلمان بقصر منى، الجمعة، عددا من الأمراء، ومفتي عام المملكة، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى قيادات سياسية وعسكرية في البلاد.

وقال العاهل السعودي مشيدا بالخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن: 'ما تقدمونه من جهود مباركة، وما تقومون به من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم، وتسهيل حركتهم، وحماية أمنهم؛ هو محل فخرنا واعتزازنا، وتجسيد لما شرف الله به بلادنا وحباها من نعمة نحمد الله عليها، وهي خدمة ضيوف الرحمن وقاصدي بيته العتيق'، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء السعودية 'واس'.
وأضاف: 'سنواصل - بحول الله - توفير ما يحتاجونه من أمن وطمأنينة وراحة وسكينة، وهذا هو منهج هذه البلاد الذي لن تحيد عنه، وستواصل السير عليه، نسأل الله جل وعلا أن يوفقنا جميعا لذلك'.
وأكد العاهل السعودي أن المملكة 'لن تتوانى أبدا عن حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مصالحها'.