جفرا نيوز : أخبار الأردن | حسناوات روسيات ينافسن بوتن على رئاسة البلاد
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

حسناوات روسيات ينافسن بوتن على رئاسة البلاد

ذكرت صحيفة روسية، أن أربع نساء قد يخضن غمار الانتخابات الرئاسية المرتقبة في البلاد سنة 2018، إلى جانب الرئيس الحالي فلاديمير بوتن.

وقالت "فيدوموستي" أن قائمة المرشحات قد تضم كلا من ناتاليا فيليكايا رئيسة اتحاد النساء الاشتراكي الديمقراطي، وإيرينا فولينيتس رئيسة منظمة "لجنة ذوي التلاميذ والطلبة"، وإيرينا بيتيليايفا عضوة المجلس المركزي لحزب "روسيا العادلة"، والمذيعة التلفزيونية كسينيا سوبتشاك.

وأوردت أن المذيعة كسينيا سوبتشاك تملك ما يؤهلها لمنافسة الرجال على انتخابات الرئاسة الروسية في حال قررت ترشيح نفسها للانتخابات.

ولم يحسم بوتن بعد في أمر ترشحه للرئاسة، وقال إنه سيقرر الأمر سنة 2018، ووعد في التفكير في الاستجابة لرجاء من طالبوه بالترشح. (سكاي نيوز عربية)