جفرا نيوز : أخبار الأردن | حسناوات روسيات ينافسن بوتن على رئاسة البلاد
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

حسناوات روسيات ينافسن بوتن على رئاسة البلاد

ذكرت صحيفة روسية، أن أربع نساء قد يخضن غمار الانتخابات الرئاسية المرتقبة في البلاد سنة 2018، إلى جانب الرئيس الحالي فلاديمير بوتن.

وقالت "فيدوموستي" أن قائمة المرشحات قد تضم كلا من ناتاليا فيليكايا رئيسة اتحاد النساء الاشتراكي الديمقراطي، وإيرينا فولينيتس رئيسة منظمة "لجنة ذوي التلاميذ والطلبة"، وإيرينا بيتيليايفا عضوة المجلس المركزي لحزب "روسيا العادلة"، والمذيعة التلفزيونية كسينيا سوبتشاك.

وأوردت أن المذيعة كسينيا سوبتشاك تملك ما يؤهلها لمنافسة الرجال على انتخابات الرئاسة الروسية في حال قررت ترشيح نفسها للانتخابات.

ولم يحسم بوتن بعد في أمر ترشحه للرئاسة، وقال إنه سيقرر الأمر سنة 2018، ووعد في التفكير في الاستجابة لرجاء من طالبوه بالترشح. (سكاي نيوز عربية)