جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحاج ريدجو وأولاده الخمسة على جبل عرفات
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

الحاج ريدجو وأولاده الخمسة على جبل عرفات

جفرا نيوز _ ريما أحمد أبو ريشة

تحققت أمنية الحاج ريدجو كليبيتش على جبل عرفات ، وريدجو من بلدة تيشنيا ( تيشان ) التي تقع في شمال البوسنة والهرسك .

وكان قد أدى فريضة الحج عام 2006 وتمنى أن يؤديها وجميع أفراد عائلته منذ وقتئذ .

حقق الله جل وعلا أمنيته و ها هو يصطحب زوجته عائشة , إبنته أسماء , أبنائه خير الدين , محمد , جمال , رامز وابنه شمس الدين الذي رافقته زوجته ماهرة أيضا . 

يقول الحاج ريدجو : رأيت أثناء تأديتي فريضة الحج قبل أحد عشر عاماً رجلاً وحوله جميع أفراد عائلته فتمنيت أن يحقق الله لي ذلك ودعوته والحمد لله فقد استجاب لدعوتي وحقق لي مرادي .

وأضاف : كم هو مدهش لي أن البعض يشتري لأبنائه سيارات بدل اصطحابهم لأطهر بقعة في الأرض لتأدية فريضة تعلقهم بربهم وتجلب لهم السعادة !!! .

لم أعد أبنائي بغير الحج  وكانت دعوتي لربي أن يحقق لي رغبتي ، ولما أبلغتهم بما أتمنى فرحوا ودعوا ربهم أن يستجيب .

 أحد أبنائي طبيب والآخر مهندس والثالث محامي وولدان أنهيا الدراسات العسكرية وابنتي طالبة تدرس الحقوق .

وينهي حديثه بقوله : " أحمدك يا ألله  فأنت أعلم كم كان يخيفني الموت دون تحقيق رغبتي هذه " ..